بلدية إربد تمنح موظفاتها عطلة بعيد الأم .. وثيقة

mainThumb

20-03-2019 06:30 PM

السوسنة -  قرر  مجلس بلدية اربد الكبرى بالإجماع الموافقة على منح السيدات العاملات في البلدية يوم عطلة بالتزامن مع حلول عيد الأم الخميس.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان هذا القرار يأتي تقديراً من البلدية على دور الأم العاملة وما تقدمه من تضحيات كبرى لخدمة المجتمع وازدهاره.
 
وأضاف ان البلدية واحتفاء بعيد الأم وذكرى معركة الكرامة ويوم المرأة العالمي قررت ان يكون يوم غد الأربعاء يوم عطلة رسمية لجميع الموظفات والعاملات في البلدية.
 
وأردف بني هاني ان هذا القرار لا يعتبر الأول من نوعه حيث سبق للبلدية وان قامت بتعطيل السيدات العاملات لديها في هذه المناسبة تأكيداً على حرص المجلس البلدي على تعميق علاقته بموظفي وان المجلس والموظفين يعتبرون بمثابة اسرة واحدة.
 
وأكد  ان هذه العطلة لن تؤثر على سير العمل في البلدية خاصة ان جميع الموظفين جاهزون لتعويض غياب زميلاتهم في هذا اليوم وهم مستعدون لبذل جهود مضاعفه لتعويض النقص في عدد الموظفين هذا اليوم. وكانت بلدية اربد الكبرى قد قامت بتكريم عدد من الموظفات وعضوات المجلس البلدي في يوم المرأة العالمي كما استضافت عدد من الفعاليات الخاصة بهذه المناسبة من خلال وحدة تمكين المرأة التي استحدثتها البلدية مؤخراً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد