هذه المرة من البحرين .. شيرين عبد الوهاب متهمة بالإساءة لمصر

mainThumb

21-03-2019 10:12 AM

السوسنة - قدّم محامي مصري بلاغا للنائب العام في البلاد ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اتهمها فيه بالإساءة لمصر ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد، للتدخل في الشأن المصري .

وهاجم المحامي سمير صبري مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب نعتبرا انها ضربت بكل قيم الفن النبيلة ودور الفن في تمثيل بلده وتشريفها عرض الحائط خلال حفل غنائي لها في البحرين حيث صرّحت : أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن " . 

وتابع المحامي المصري في فحوى بلاغه : ”المدعوة شيرين عبدالوهاب بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة، بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر، وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة.

اقرأ أيضا : اخت هيفاء وهبي شبه عارية في الإمارات وهذا ما حدث .. شاهد 

 
وطلب سمير صبري: ”التحقيق في الواقعة، وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي (الشاهدة على الواقعة) وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة“.
 
يشار إلى ان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب احيت ضمن مهرجان ربيع الثقافة حفلا غنائيا في مملكة البحرين وقدّمت فيه العديد من اغانيها . 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد