والدة الشهيد السواعير: لقائي بولي العهد رسالة من الله لطرق بابه

mainThumb

22-03-2019 04:55 PM

السوسنة - أكدت والدة الشهيد صهيب السواعير أنها إلتقت الأمير الحسين بن عبد الله الثاني قبل حوالي أسبوع، وذلك بالصدفة خلال زيارة سموه لمركز التدريب المهني في منطقة ناعور.
 
وقالت والدة الشهيد إنها لم تطلب شيئا ً من الأمير خلال لقائها به في الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وأضافت أنها طلبت لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، لتوضح سبب خروجها من منزلها الذي ورثته عن والدها، هو وصول فاتورة كهرباء لنجلها الذي يعمل حارس مدرسة  إلى 101 دينار، بينما يبلغ راتبه 220 ديناراً.
 
ولفتت إلى أنها خرجت من منزلها في منطقة ناعور وهي تشعر بالضيق الشديد بسبب فاتورة الكهرباء وقامت بالنزول إلى السوق وشاهدت حرس سمو ولي العهد خلال زيارته لمركز التدريب المهني في المنطقة مؤخراً وهو ما اعتبرته رسالة من الله لطرق بابه وذلك بهدف تحقيق مطالبها، مشددة على أنها التقت بسموه فور خروجه من المركز ولكنها لم تقم بطلب أي شيء منه في ذلك الحين.
 
وأشارت إلى أن مطالبها تنحصر بـ"الستر" وإيجاد وظائف لنجلها وزوجته التي تحمل شهادة جامعية (بكالوريوس) في التربية الخاصة وينتظران مولوداً، ولنجلها الآخر الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، قائلة "لا يحرث الأرض إلا عجولها".
 
 وأردفت قائلة " إنها لم تطالب بشيء منذ استشهاد نجلها في أحداث قلعة الكرك الإرهابية ولكن الضيق الذي اصابها دفعها لطرق كافة الأبواب.
 
وبينت أن مجموع دخلها الشهري يبلغ 263 ديناراً وذلك كراتب تقاعدي لزوجها المتوفى و70 ديناراً حصتها من راتب ابنها الشهيد صهيب.
 
بدورها أكدت الوزيرة غنيمات أن والدة الشهيد العجارمة لم تطلب شيئاً خلال الاتصال الذي اجرته معها.
 
وبينت غنيمات أنها بادرت بالاتصال بوالد الشهيد والاستفسار منها عن احتياجاتها، بيد أن العجارمة أبلغتها بلقاء الأمير خلال زيارته لمركز تدريبي بناعور أخيراً، وعلى ضوءه حصلت على معونات طارئة.
 
يذكر أن مكتب سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قدم مساعدة عاجلة لوالدة الشهيد صهيب السواعير.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد