لاعب ريال مدريد السابق مشفق على كرة القدم بعد اعتزال ميسي

mainThumb

22-03-2019 06:12 PM

السوسنة - «بلا شكٍّ، هو الأفضل في العالم»، هكذا بدأ الإسباني سيرجيو كاناليس، لاعب وسط ريال مدريد السابق وبيتيس الحالي، حديثه عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بعد تألقه غير العادي في الفترة الأخيرة، خاصة أمام فريقه الأندلسي، في المباراة التي سجّل فيها البرغوث «هاتريك» ممتعاً في الدوري الإسباني.

وقال كاناليس في تصريحات صحفية عن ليو: «ميسي هو الأفضل في العالم، ليس فقط بسبب ما حدث في المباراة الماضية، هو يُظهر كل عامٍ قدراته، وظل على هذا المستوى سنوات عديدة، ويجب علينا الاستمتاع به أطول وقت ممكن في الليغا.. لا أعرف كيف سيكون وضع الكرة بعدما يعتزل». وأضاف: «جماهير ريال بيتيس حرصت على تحية ميسي، لأنها تعرف ما رأت، وهذا يدل على عظمة جماهير بيتيس، عندما تصفق لخصمك فهذا بالطبع أمر مميز».

واختتم حديثه قائلاً: «المتعة التي تشاهدها الجماهير من ميسي في التلفزيون تكون على العكس عندما تواجه البرغوث على أرضية الملعب، كنا نعاني، حاولنا بذل أكبر مجهود لتعطيل برشلونة، لكن في النهاية نجح ميسي في الحصول على النقاط الثلاث».

 
تألق غير عادي للنجم ميسي هذا الموسم مع برشلونة
 
وليس غريباً أن يخرج نجوم العالم بالإشادة بالملك ميسي، لما يقدمه من متعة كبيرة، في كرة القدم مع البارسا بكل المسابقات، ولكن المثير هنا أنها جاءت مباشرة من نجمٍ سابق لريال مدريد في مدح غريمه التقليدي، وهو أمر غير معتاد كثيراً بالآونة الأخيرة، خاصة مع كتمان أغلب نجوم الريال الحقيقة، لعدم إثارة جماهير وإدارة الميرنغي عليهم.
 
وأحرز ميسي هدفين في تلك المباراة بمهارة وفنيات خيالية، الأول من ركلة حرة بإتقان ومتعة فوق الوصف، كما نال الهدف الثاني الذي سجّله بطريقة ساقطة من فوق حارس بيتيس من مسافة بعيدة، إشادة الجميع؛ فقد كان هدفاً خيالياً أثبت به مرة أخرى أنه موهبة قلما تأتي في كرة القدم، مثل الأسطورتين بيليه ومارادونا.
 
يُذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، في حين يتصدر النجم الأرجنتيني ترتيب الهدافين في المسابقة برصيد 28 هدفاً، مع تبقي أكثر من 9 جولات كاملة على نهاية المسابقة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد