في المغرب .. مصري يقتل مغربي ويُمثل بجثته !

mainThumb

22-03-2019 11:11 PM

 السوسنة - جريمة بشعة تدور أحداثها في النغرب العربي، والمتهم فيها وافد مصري أقدم على قتل مواطن مغربي والتمثيل بجثته بسبب خلافات تجارية. 

وتمكنت السلطات المغربية، من توقيف المتهم من الجنسية المصرية، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه بتورطه في ارتكاب جريمة قتل عمد مقرونة بالتمثيل بجثة الضحية.
 
وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، الرسمية، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، وهو شريك تجاري سابق للضحية، باستدراج هذا الأخير من الدار البيضاء إلى مدينة طنجة، حيث عمد إلى تصفيته جسديًا، وإحراق جثته في أرض خلاء من ضواحي مدينة طنجة شمال البلاد، لأسباب يحتمل أن يكون مردها خلافات تجارية سابقة بين الطرفين.
 
وأوضح المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من العثور على سيارة الضحية التي رُفعت منها آثار دماء وعينات بيولوجية يحتمل أنها تخص الضحية، كما مكنت من تحديد مسرح الجريمة الذي عثر به على بقايا رماد، وهي المحجوزات التي يتم حاليًا إخضاعها للاختبارات الضرورية داخل مختبر الشرطة العلمية والتقنية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني.
وقد جرى التحفظ على المشتبه به بإشراف النيابة العامة المختصة، إلى جانب مواطن مغربي آخر سبق توقيفه في إطار نفس القضية، للاشتباه بمشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد