نادي الحسين للشباب يحتفي بذكرى الكرامة

mainThumb

23-03-2019 10:14 PM

السوسنة  -  احتفى نادي مدينة الحسين للشباب اليوم السبت، بالذكرى الـ51 لمعركة الكرامة ومناسبة عيد الأم مع نحو 125 من الأطفال الايتام الذين يمثلون لجان الفتيان الأيتام في 26 ناديا من كافة المحافظات، وعدد الأمهات اللواتي يمثلن اسرة نادي المدينة، .
 
واستذكر وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبورمان، راعي الحفل، تضحيات نشامى القوات المسلحة-الجيش العربي وانتصار العز في معركة الكرامة، مثمنا دور الأم في مسيرة الأوطان ودور الأندية بالتفاعل مع نشاطات لجان الفتيان الأيتام.
 
من جهته القى مدير عام المدينة الدكتور عاطف رويضان كلمة أكد خلالها الدور المجتمعي والوطني الذي تقوم به مدينة الحسين للشباب وأسرة نادي المدينة بالانفتاح على المجتمع المحلي ودعم أنشطة الحركة الرياضية والشبابية، وثمن د. وريضان حرص وزير الثقافة والشباب على حضور الاحتفالية.
 
واشتمل الحفل الذي شهد تكريم الفتيان الايتام من 26 ناديا وعدد من الأمهات، عرضا مرئيا يحكي قصة الانتصار في معركة الكرامة قدمتها اسرة مديرية التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، بالاضافة الى سلسلة من الفقرات الفنية والفلكلورية والترفيهية. - -(بترا)س ش/ اع23/03/2019 21:54:15
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد