المعاني يُكرم طالبة احرزت المركز الأول بمسابقة عربية

mainThumb

24-03-2019 04:03 PM

السوسنة  - كرم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني الطالبة فرح عمار أحمد السليمان الفائزة بالمركز الأول في جائزة المجلس العربي للطلبة الموهوبين والمبدعين الدورة الرابعة 2019 عن فئة الفنون الأدبية - الشعر والقصة - بقصة قصيرة بعنوان : ضيف على غير العادة ، على هامش فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين الذي عقد أخيراً في جمهورية مصر العربية .

وهنأ الدكتور المعاني الطالبة فرح السليمان على هذا الانجاز الذي نفخر ونعتز به والذي يعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات . 
 
وأكد حرص الوزارة على دعم مشاركة الطلبة الأردنيين في المسابقات الدولية في مختلف المجالات ونشر وتعزيز ثقافة التميز والابداع بين الطلبة ، في ظل الجهود التي تبذلها لرعاية الابداع والتميز والريادة .
 
وثمن الدكتور المعاني الجهود المميزة التي بذلتها إدارة ومعلمات مدرسة أسماء بنت أبي بكر الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة السلط ووالدي الطالبة فرح السليمان إحدى طالبات الصف العاشر في المدرسة ، لرعايتها ودعمها لتحقيق هذا الانجاز .
 
وأعرب الدكتور المعاني عن اعتزازه بالنتائج المتميزة التي حققها الطلبة الأردنيون في مختلف المسابقات الدولية ، مؤكداً أهمية بث روح المنافسة بين المدارس في مجال الكشف عن المواهب وإطلاق الطاقات والإبداعات وتحفيز قصص النجاح في التميز والإبداع وتعميمها للاستفادة منها .
 
من جانبهما ثمن والدي الطالبة هذه اللفتة الكريمة من وزير التربية والتعليم لتكريم الإبداع والتميز لدى أبنائنا الطلبة ، معربين عن شكرهم لإدارة ومعلمات المدرسة لدعمها ورعايتها .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد