الخدمات الطبية الملكية تقيم يوماً طبياً مجانياً

 الخدمات الطبية الملكية تقيم يوماً طبياً مجانياً
السوسنة - أقامت الخدمات الطبية الملكية الثلاثاء بمدينة الحسين الطبية يوماً طبياً مجانياً لمراجعيها برعاية مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر ومساعديه ومستشار رئيس هيئة الاركان المشتركة للشؤون الطبية وعدد من مدراء المستشفيات والمراكز الطبية ورؤساء الدوائر والإختصاص.
 
 
ويأتي هذا اليوم الطبي المجاني الذي جاء بتنظيم لجنة المسؤولية المجتمعية في مستشفى الحسين وبالتعاون مع عدد من مؤسسات وجمعيات المجتمع المحلي، بمناسبة يوم الصحة العالمي والذي صادف في السابع من نيسان تحت شعار " التغطية الصحية الشاملة " واليوم العالمي للتوحد الذي صادف الثاني من نيسان.
 
 
 
وقال اللواء جابر إن هذه المشاركة للخدمات الطبية الملكية بهاتين المناسبتين العالميتين من خلال هذا اليوم الطبي، تأتي تأكيداً على الدور الوطني المهم لهذه المؤسسة وانخراطها في كافة الفعاليات الصحية العالمية التي تنعكس إيجاباً على نوعية الخدمة الطبية المقدمة لمستحقيها من أبناء هذا الوطن، وبما يعزز الصورة المشرقة التي نتطلع إليها جميعاً في هذا الصرح والذي يعتبر جزءً من القطاع الصحي الأردني. 
 
        
 
 وأقيم خلال اليوم الطبي خيمة تحتوي على عدد من المحطات الطبية اشتملت على اختصاصات جراحة الثدي، الغدد الصماء والسكري، السمنة، النفسية، الصيدلة، العيون، الأسنان، النسائية والتوليد، الفتحات الجانبية والجروح المزمنة، التغذية، المختبر والتأهيل النفسي والإجتماعي.
 
 
 
وأشاد مراجعو مدينة الحسين الطبية بهذه المبادرة التي نفذتها كوادر الخدمات الطبية الملكية، مثمنين الدور الكبير الذي تقوم به هذه المؤسسة ومساهماتها المستمرة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى نشاطاتها التوعوية والتثقيفية وجهودها الدؤوبة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع .​