ام اس فارما الأردنية تستحوذ على شركة أدوية أوروبية

mainThumb

14-04-2019 09:39 PM

السوسنة  - أعلنت شركة ام اس فارما الأردنية، المختصة بصناعة الأدوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن استحواذها على أسهم شركة "Genepharm S. A." الأوروبية.
 
وبحسب البيان الصدر عن شركة "ام اس فارما"، الأحد، تقوم الشركة الأوروبية، ومقرها الرئيسي في اليونان، بتطوير وتصنيع ومنح حقوق الترخيص لمجموعة من المستحضرات الصيدلانيّة الجنيسة، وتمتلك محفظة متنوعة من المنتجات المرخصة تجاريًا، وقاعدة واسعة من العملاء تمتدّ لأكثر من 223 عميلاً في 70 دولة حول العالم. 
 
وقال رئيس مجلس إدارة شركة "ام اس فارما" غياث سختيان، إن  "هذا الاستحواذ يعد مكمّلاً ومضيفاً لمشاريعنا وأعمالنا، وانجازاً هامّاً في خططنا التوسّعيّة".
 
وأشار إلى أن "فريق إدارة Genepharm S. A. قام ببناء شركة ناجحة، ونحن نتطلّع لدعمهم للاستمرار في تحقيق المزيد من النمو والتطور في السنوات القادمة، من خلال توسيع قاعدة عملاء الشركة ومحفظتها من المستحضرات الدوائية في الاسواق الاوروبية والعالمية".
 
بدورها أعربت إدارة"Genepharm S. A." عن حماسها تجاه دخول حقبة جديدة من النموّ مع شركة "ام اس فارما"، بأمل أن يسرع الاستحواذ من تحقيق خطط الشركة المستقبليّة، ويضيف لمحفظتها عددًا كبيرًا من المستحضرات المقدمة لعملائها وشركائها.
 
ويشار إلى أن شركة "Genepharm" تأسّست عام 1967 ويقع مقرّها الرئيسي في أثينا، وينصبّ تركيزها على تطوير وتصنيع وتسويق مستحضرات صيدلانيّة جنيسة ذات جودة عالية.
 
وتعدّ "ام اس فارما"، شركة أدوية رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحيّة وشريكاً استراتيجيّاً في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وتركيا، ولديها عدّة مصانع في الجزائر والأردن والسعودية وتركيا.
 
تضم شركة "ام اس فارما"، أكثر من 2000 موظّفاً و حضورها يمتد الى 12 دولة وتصدّر أدويتها لأكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد