مدرب الوحدات يوضح أسباب التعادل امام الجيش السوري

مدرب الوحدات يوضح أسباب التعادل امام الجيش السوري

السوسنة -  أوضح المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة حول تعادل فريقه مع الجيش السوري 1-1في الجولة الرابعة لكأس اﻻتحاد اﻵسيوي لكرة القدم أن الظروف كانت صعبة جدا على اللاعبين الذين عانوا الضغوطات، خصوصا بعد طرد اللاعب عبيدة السمارنة، ولم نقدم كفريق المطلوب منا. واكمل اليعقوبي: تعليماتي كانت واضحة بضرورة ضبط مهاجمي الجيش وعدم افساح المجال لهم للعب الكرات العرضية. ولا يوجد اي مبرر لطريقة تسيير اللاعبين للمباراة، طرد عبيدة السمارنة لا يمكن ان نحكم عليه ولا نعلم مالذي حصل مع اللاعب، ولا نملك ريموت كنترول لتسيير الاعبين.

 
وأضاف اليعقوبي: نقطة افضل من لا شيء، واليوم كان لدينا حلين هجوميين حسن عبد الفتاح ويزن ثلجي، والحمد لله على نقطة التعادل.
 
اقرأ أيضا : جريمة بشعة تهز الرأي العام بدولة عربية 
 
وختم اليعقوبي: اتقبل النقد من الجميع ولكن ليس الانتقاد المجاني لحسبات شخصية. واقول لفلاسفة كرة القدم اعيدوا شريط اللقاء واعطونا التشكيلة المناسبة للعب. الوحدات يمضي باللاعبين الموجودين حاليا، تعاملنا مع الظروف الموجودة لدينا. وذكر مدرب الجيش طارق جبان: نجحنا في ضبط لاعبي الوحدات، ونعلم جيدا ان فريق الوحدات يقدم شوط جيد وشوط غير مقبول. تعاملنا مع الوحدات بكل براعة وكبحنا جماح لاعبيه، واستطعنا التعامل مع ضغط الجمهور بشكل افضل. غير راضي عن النتيجة ولكن راضي عن اللاعبين، الوحدات رغم النقص العددي الا انه فريق قوي ولعب لاخر دقيقة؛ واستطاع ان يسيطر في الدقائق الاخيرة. الوحدات قادر على الاستمرار في البطولة واله لقائين واستطعنا ان نتغلب على نقاط قوة لاعبي الوحدات.