الكسبة يحقق انتصاره الثاني ببطولة آسيا للملاكمة

الكسبة يحقق انتصاره الثاني ببطولة آسيا للملاكمة
السوسنة  - نجح ملاكم المنتخب الوطني ، عبادة الكسبة ، مساء السبت ، في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بالدور ثمن النهائي لمنافسات وزن تحت 46 كغم ضمن بطولة آسيا للملاكمة والتي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة 304 لاعباً ولاعبة يمثلون 34 دولة.
 
 وتمكن "الكسبة" من التفوق على اللاعب الفيتنامي نغوين فان تشونج الذي لم يستطع اكمال النزال وانسحب من الجولة الثانية لعدم قدرته على مواجهة لكمات عبادة الكسبة.
 
 
وكان "الكسبة" والذي شارك في أولمبياد ريو 2016 قد فاز يوم أمس في نزاله الأول على الصيني "وانغ" ليحقق انتصاره الثاني اليوم ويتأهل إلى الدور ربع النهائي ويواجه فيه الأوزبكي عبدالرسول شقور يوم بعد غد الإثنين.
 
 
وسيظهر 4 لاعبين من جانب منتخبنا الوطني يوم غد الأحد ، حيث سيلتقي اللاعب محمد الغراغير مع الكوري الشمالي اوتاي بوم في الدور ثمن النهائي من منافسات وزن (49 -52  كغم).
 
 فيما سيلتقي اللاعب أحمد المتبولي في الدور ثمن النهائي من منافسات وزن تحت 60 كغم مع الأفغانستاني أحمدي علي رضا والذي كان قد فاز في دور الـ 32 على لاعب بوتان سمدرب.
 
 
بدوره سيلعب زياد عشيش - صاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية 2018 - مع لاعب الصين تايبيه ، هانغ مينغ ، في الدور ثمن النهائي لوزن تحت 69 كغم.
 
 
كما سيلتقي اللاعب محمد يونس في دور الـ 16 من منافسات وزن تحت 81 كغم مع الأفغانستاني "أريوبي".
 
 يذكر أن الأولمبي حسين عشيش كان قد فاز يوم أمس الجمعة على الأفغانستاني سلطاني خيبر في الدور ثمن النهائي من منافسات وزن تحت 91 كغم وتأهل إلى الدور ربع النهائي واللعب على الميدالية البرونزية حيث سيلتقي يوم الثلاثاء القادم مع الهندي نعمان تانوار.