بني دومي يترأس اجتماع الجمعيّة العلميّة لكلّيّات الآداب

mainThumb

22-04-2019 01:15 PM

السوسنة  - ترأس الدكتور محمّد بني دومي عميد كلّيّة الآداب في جامعة اليرموك الأمين العامّ للجمعيّة العلميّة لكلّيّات الآداب في الجامعات الأعضاء في اتّحاد الجامعات العربيّة، الاجتماع السابع عشرللهيئة العموميّة للجمعيّة والذي عقد مؤخرا في دبي، ضمن فعاليات المؤتمر الدوليّ الثامن للّغة العربيّة الذي نظّمه المجلس الدوليّ للّغة العربيّة.
 
وأكدبني دومي خلال الاجتماع على ضرورة بذل الجهود وتقديم أعضاء الهيئة العمومية للجمعية خلاصة علمهم ونتاج فكرهممن أجل الارتقاء بالجمعيّة وتحقيق أهدافها المرجوة.
 
وتم خلال الاجتماعمناقشة الصعوبات التي تواجهها الجمعيّة العلميّة، وخاصة المالية منها، كما تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق للهيئة العموميّة 2018، وإقرار الموازنة والتقرير الإداريّ لعام 2018م.
 
وحضر اجتماع الهيئة العموميّة للجمعية معالي الأستاذ الدكتور عمرو عزّت سلامة الأمين العامّ لاتّحاد الجامعات العربيّة،  والأستاذ الدكتور خميسي حميدي الأمين العامّ المساعد لاتّحاد الجامعات العربيّة، والأستاذ الدكتور علي عبد الله موسى الأمين العامّ للمجلس الدوليّ للّغة العربيّة.
 
وشارك في الاجتماع الدكتور خالد بني دومي من قسم اللغة العربية وآدابها في جامعة اليرموك مدير تحرير مجلّة اتحاد الجامعات العربيّة للآداب، مقرّر الاجتماع.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد