عاجل

بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم

تفاصيل مروعة لأربعيني هتك عرض ابنة زوجته القاصر بالأردن

تفاصيل مروعة لأربعيني هتك عرض ابنة زوجته القاصر بالأردن

عمان - السوسنة  - قررت محكمة الجنايات الكبرى تغليظ العقوبة على شخص أربعيني هتك عرض "ابنة زوجته 7 مرات"  قبل أن تبلغ سن 12 من العمر، وذلك بالحبس لمدة 10 سنوات و8 اشهر، وتجريمة بجريمة هتك العرض. 

 
وأشارت المحكمة في ملف القضية، الى أن الجاني قام بسحب المجني عليها الى احدى غرف المنزل، وجردها من ملابسها بشكل عنيف وقسري، وقام بهتك عرضها على تكرار ذلك 3 مرات قبل بلوغ الضحية عمر 12 عاماً.
 
واضافت المحكمة، أن الجاني استمر بالإعتداء على الطفلة جنسياً وبذات الطريقة بعد بلوغها 12 عاماً مكرر 7 مرات،  الى أن تم تقديم الشكوى بحقه.
 
وبحسب لائحة الإتهام، فأن الجاني قد تزوج والدة المجني عليها، وخلال تواجد الضحية في منزل زوجته استغل الجاني خلود زوجته والأطفال الصغار الى النوم، ثم توجه للمطبخ وقد شاهد المجني عليها، حيث قام بهتك عرضها بعد أن وضع يده على فمها ليمنعها من الصراخ.
 
كما استغل المتهم في احدى المرات غياب الزوجة عن المنزل، وتوجه نحو المجني عليها وقام بهتك عرضها للمرة الثالثة، وذلك قبل بلوغ الضحية عمر 12 عاماً. 
 
وواصل الجاني فعلته بعد بلوغ الضحية 12 عاماً، وكان آخر اعتداء وقع بموافقة المجني عليها بسيارة الجاني وفي منطقة خالية، الى أن تم تقديم شكوى.