عاجل

بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم

انتاج: لقاءات الملك مع منظومة دعم ريادة الأعمال يعتبرُ حافزاً

انتاج: لقاءات الملك مع منظومة دعم ريادة الأعمال يعتبرُ حافزاً
السوسنة  - أكدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، أن لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مع ممثلي الجهات الداعمة لريادة الأعمال والشركات الناشئة وعدد من ريادييّ الأعمال الاثنين، يعتبرُ حافزاً مُهما وحقيقيّا لدعم ريادييّ الأعمال في المملكة.
 
وقال الرئيس التنفيذي لجمعية "انتاج" المهندس نضال البيطار ان الجمعية تشرفت بحضور لقاء جلالة الملك مع ممثلي الجهات العاملة في منظومة ريادة الأعمال وعدد من الرياديين حيث استمع جلالته مطولا لكافة التحديات والعقبات وما يجري على أرض الواقع من قبل الجهات العاملة في القطاع نحو تذليل العقبات التي تواجه ريادة الأعمال في المملكة، حيث وجّه جلالته الحكومة الى ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن، وتذليل العقبات أمامه من خلال إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد.
 
وقال المهندس البيطار، أن الرياديين ابدوا تفاؤلا واضحا بعد تشرفهم بلقاء جلالة الملك، إذ أن جلالته اعلن دعمه الكامل للرياديين والأفكار الرياديّة، مشيرا الى ان ريادييّ الأعمال الذين حضروا اللقاء ثمنوا استماع جلالته لمطالبهم، مؤكدين ان جلالته الداعم الرئيسي لريادة الأعمال.
 
وبيّن أن اللقاء مع جلالة الملك يعتبر دافعا حقيقيّا للرياديين والشركات الناشئة وأن ذلك سيساهم بزيادة نشاطهم وتطوير أعمالهم بشكل مميز.
 
وشدد البيطار على ان لقاءات جلالة الملك مع ممثلي الجهات العاملة في منظومة ريادة الأعمال والشركات الناشئة ورياديي الأعمال التي تتم بشكل دوريّ تجعل من ريادة الأعمال في المملكة تسير في الطريق الصحيح، داعيا لمزيد من العمل المشترك بين كافة الجهات نحو ما يستحقه الأردن وذلك لتميز شبابه بالإبداع والابتكار.