عشيش يضمن ميدالية في بطولة آسيا للملاكمة

عشيش يضمن ميدالية في بطولة آسيا للملاكمة
السوسنة - ضمن ملاكمنا الأولمبي ، حسين عشيش ، الفوز بإحدى الميداليات الثلاث في بطولة آسيا للملاكمة والجارية حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك وذلك في أعقاب فوزه مساء اليوم الثلاثاء على الهندي تانوار نامان ضمن منافسات الدور ربع النهائي لوزن تحت 91 كغم.
 
 ونجح "عشيش" في التفوق على بطل الهند والتأهل إلى الدور نصف النهائي وبالتالي ضمن الفوز بإحدى الميداليات ، حيث كان صاحب الميداليتين البرونزيتين في النسختين الأخيريتين من البطولة الآسيوية ، قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على الأفغاني خيبر سلطاني.
 
وسيلتقي حسين عشيش في الدور نصف النهائي مع الأوزبكي سنجر تورسونوف يوم الخميس القادم.
 
وتعتبر هذه الميدالية المضمونة الثانية للأردن في النسخة الحالية من بطولة آسيا وذلك بعد أن حجز عبادة الكسبة يوم أمس مقعده في الدور نصف النهائي من منافسات وزن تحت 64 كغم بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وجاء على حساب الأوزبكي عبدالرسول شقور - صاحب فضية الآسياد 2018 .
 
بدوره لم يتمكن اللاعب زياد عشيش من تخطي عقبة منافسه الياباني ، اوكازاوا ، ليودع منافسات وزن تحت 69 كغم من الدور ربع النهائي.
 
وكان زياد عشيش قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بفوزه في نزاله الأول على لاعب الصين تايبيه هانغ مينغ.
 
كما خسر اللاعب ، أحمد المتبولي ، نزال الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 60 كغم ، أمام لاعب منغوليا ، إيردنبات تسيندباتار ، صاحب الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية 2018 والذي شارك في أولمبياد ريو 2016 .
 
من جانبه خسر اللاعب ، عدي الهنداوي ، أمام الكازاخستاني كامشيبك كونكاباييف ، صاحب فضيتي بطولة العالم وآسيا الأخيرتين 2017 ، في الدور ربع النهائي ، من منافسات وزن فوق 91 كغم.