سلاح الجو يدعو الشباب لزيارته وعرض أفكارهم

mainThumb

23-04-2019 08:19 PM

السوسنة -  دعا قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي، الشباب إلى زيارة قيادة سلاح الجو وطرح أفكارهم ومناقشتها لبحث سبل تطويرها وتطبيقها والاستفادة منها، والاطلاع على البرامج التدريبية والتعليمية التي توفرها لإفادة الشباب.

وأكد الحنيطي خلال جلسة جمعته بالشباب في منصة زين للإبداع ZINC، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، أن أبواب سلاح الجو مفتوحة أمام الشباب الأردني المبدع، داعياً الشباب إلى تقديم أفكارهم الخلاقة التي من الممكن أن تخدم عمل سلاح الجو.
 
واستعرض المجالات التي يمكن إفادة الشباب من خلالها كالبرامج التدريبية التي يوفرها سلاح الجو لطلبة الجامعات، والدورات التي تعقد من خلال إدارة الاتصالات، داعياً الشباب إلى الاستفادة مما يوفره مركز الحاسب الإلكتروني ومديرية الاتصالات، حيث تم تقديم إيجاز عن الدورات من قبل مدير إدارة الاتصالات في السلاح العميد ياسر القضاة.
 
واستعرض الحنيطي خلال الجلسة التي أدارها المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين، طارق البيطار، مسيرة سلاح الجو الملكي واستراتيجية التطوير والتحديث التي يتبعها، حيث يضم أسطوله أحدث الطائرات،
كما يمتلك تقنيات ومعدات هي الأفضل عالمياً، ومنها أحدث جهاز محاكاة طيران على مستوى العالم، مشيراً إلى النقلة النوعية التي شهدها سلاح الجو لا سيما خلال الأعوام الثلاثة الماضية.
 
واستمع الحنيطي إلى آراء الشباب وأجاب على أسئلتهم التي تمحورت حول دعم سلاح الجو للشباب في مجالات تطوير الأعمال وتبني الأفكار الريادية التي تندرج ضمن اختصاصات سلاح الجو.
 
وعرض عدد من الشباب أفكارهم ومشاريعهم التي لاقت اهتماماً من جانب قائد سلاح الجو، حيث وجه بترتيب لقاءات معهم للاطلاع على أفكارهم بشكل أوسع وبحث سبل تطبيقها ودعمها، مؤكداً ثقافة سلاح الجو المتمثلة بالانفتاح على الشباب وأفكارهم لإحداث التغيير الايجابي.
 
وفي ختام الجلسة، وجه الحنيطي دعوة للشباب وممثلي وسائل الإعلام لزيارة سلاح الجو والاطلاع عن قرب على أقسامه وما يحتويه من تجهيزات، ليتعرف الشباب على البرامج والدورات وسبل التعاون في كافة المجالات.(بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد