إطلاق منصة الديزاينرز صمّم بلا حدود

إطلاق منصة الديزاينرز صمّم بلا حدود

السوسنة  - أطلق رائد الأعمال عبدالله الرقاد، وتحت رعاية نقيب المهندسين، المهندس أحمد سمارة الزعبي ، وبدعم من شركة زين ومنصتها للإبداع ZINC ، منصة الديزاينرز للمصممين- "صمّم بلا حدود"- خلال فعالية "صمم بلا حدود"،التي استضافتها منصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وتضمنت الفعالية كلمة افتتاحية لنقيب المهندسين، تحدث فيها عن دور النقابة في تشجيع ودعم ريادة الأعمال، والشباب الأردني، إلى جانب وأعمال ومشاريع نقابة المهندسين التي تهم مهندسي العمارة والتصميم، كما شملت الفعالية جلسة حوارية حيث شارك كل من أحمد صيام، رئيس اللجنة المعمارية في نقابة المهندسين، وشامخ البلوي المدير الابداعي في منصة ديزاين، الفنانة حلا جعفر، مؤسِسَة شركة يوني آرت، تجاربهم وخبراتهم في مجال فن العمارة والتصميم، وقدّم عبد الله الرقاد، مؤسِس منصة الديزاينرز المهندس عبدالله الرقاد، شرحاً وافياً عن المنصة وما تقدمه من خدمات ووسائل لدعم المصممين  وتطوير أعمالهم.
 
تقدّم منصةا لديزاينرز جميع الوسائل التكنولوجية، التي يحتاجها المصممين لبناء علاقات مع المصممين والعملاء المحليين والعالميين، من خلال بناء موقع إلكتروني، وبورتفوليو. وشبكة تواصل اجتماعي و مكتبات تصميم، كما تتيح المنصة إضافة مجموعة من عدة وسائل متطورة لاستلام طلبات التصميم، وحماية حقوق الملكية الفكرية، وخدمات البريد االإلكتروني.