وقفة احتجاجية على تردي توسعة الطريق العام للكورة

السوسنة - نفذ عشرات من سالكي طريق اربد / الكورة اليوم وقفة احتجاجية في تقاطع بلدة تبنة احتجاجا على تردي اجزاء من مشروع توسعة الطريق العام للواء وطول فترة تنفيذ وزارة الاشغال العامة والاسكان له والذي مضى على اعماله نحو ست سنوات بمسافة لا تتجاوز خمسة كيلو مترات.

وعبر المحتجون خلال الوقفة التي شارك فيها اعضاء مجلس محلي تبنة وناشطون عن حالة استياء عامة لابناء اللواء الذي عانى من بطء العمل في مشروع التوسعة وشهدت طريقه حوادث سير مفجعة عبر سنوات العمل به.
 
وقال عضو مجلس محافظة اربد الدكتور جهاد مقدادي الذي شارك بالوقفة انه آن الاوان لانجاز مشروع التوسعة الذي جلب اعباء يومية لابناء المنطقة خلال العمل به والذي امتد لسنوات لافتا الى الوعود العديدة التي التي لم تتحقق بتسريع العمل في المشروع.
 
من جهته اكد متصرف اللواء فيصل المساعيد متابعات المتصرفية المستمرة مع مقاول المشروع ومديرية اشغال محافظة اربد لتسريع العمل وانجاز المشروع مع نهاية شهر اب القادم .
 
وقال انه تم الطلب من مقاول المشروع تعبيد "الجزء المحفور" من الطريق خلال الاسبوع الحالي موضحا بان نسبة الانجاز في المشروع تزيد عن 75% وتم تجاوز الاجزاء الاصعب من الطريق .
 
واكد عدم التهاون في وقف معاناة ابناء اللواء من طول فترة العمل بالمشروع.