تربية لواء الجامعة تُطلق اوبريت انا ماضون بمناسبة اعياد الوطن

mainThumb

27-04-2019 07:43 PM

السوسنة  - أقامت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة الخميس الماضي احتفالاً كبيراً  بمناسبة الأعياد الوطنية في مدارس البكالوريا بحضور الدكتورة فاطمة ابو حصوة  وعدد كبير من رجالات التربية والتعليم والمجتمع المحلي .
 
وتحدثت في بداية الاحتفال مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة فاطمة ابو حصوة مستذكرة يوم الكرامة والشهداء الذين رووا بدمائهم تراب الأردن الطهور كما وتحدثت عن عيد الاستقلال الذي كان اساس بناء الدولة الأردنية وان الاستقلال جاء بعزيمة رجال اخلصوا العهد والوعد مع الله ومع القيادة الهاشمية واستطاعوا تحقيق الكثير من الإنجازات في جميع المجالات وغيرها ، وقالت ذلك الأردن الذي تحرر من سيطرة الأجنبي بفضل القيادة الهاشمية وأبناء الأردن الأحرار وبهمة جنود جيشنا العربي الباسل .
 
وأضافت ابو حصوة انه يجب نعتبر ما تم انجازه قاعدة انطلاق الى آفاق جديدة من علو الشأن و مزيد من الانجازات و علينا أن نتخلص من المفاهيم التي تدل على العجز  والهوان ، وإن نستمد الهمة من  قائد البلاد الملك الشاب عبدالله الثاني ادامه الله ، واخذ العبر والدروس والمواعظ  من تصرفاته وتواضعه وأدبه في التعامل والقيام بالواجب.  
 
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية الوطنية وقصائد شعرية  قدمها مجموعة من الطلبة وعلى هامش الاحتفال تم إقامة معرض فني نال إعجاب الجميع ، وكانت جميع الفعاليات بإشراف معلمي المسرح والموسيقى في مدارس المديرية . 
 
وقامت ابو حصوة بتكريم كوكبة من التربويين المتقاعدين من مديري تربية وتعليم سابقين وإداريين ومعلمين ممن لهم دور ريادي في خدمة التعليم ، وأشرف على الاحتفال قسم النشاطات في المديرية برئاسة السيدة سناء الدراوشة وعضوية إحسان الشريدة وموسى الخوالدة ولمى الحياري.
 
وأكدت مسؤولة الحفل رئيس قسم النشاطات في مديرية تربية لواء الجامعة السيدة سناء الدراوشة بأن جميع فقرات الحفل كانت من تصميم وإبداع و تنفيذ طلبة مدارس لواء الجامعة ، وأن قسم النشاطات في المديرية سيقوم في كل عام بالتركيز على النشاطات الثقافية والفنية والمعارض والمؤتمرات الثقافية التي تنمي مواهب الطلبة و تظهر الجانب الإبداعي لديهم ، وقدمت شكرها لمديرة التربية الدكتورة فاطمة ابو حصوة على اهتمامها ودعمها الكبير والمؤثر في تنمية النشاطات الثقافية والفنية في المديرية .









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد