المعاني يُكرم مديرة مدرسة سحاب الثانوية

المعاني يُكرم مديرة مدرسة سحاب الثانوية
السوسنة  - كرم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني الثلاثاء ، مديرة مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات إيناس أبو زيد ,والمعلمة والطالبات القائمات على مشروع البيوت البلاستيكية المدرسية, الفائز بالمركز الثالث بجائزة الحسن للتميز العلمي للعام 2019، والتي خصصت للتعليم المهني والتقني .
 
 
وهنأ الدكتور المعاني بحضور مدير تربية لواء سحاب الدكتور سعد الرويضان المديرة أبو زيد , مؤكدا على الدور المحوري لمدير المدرسة في مواجهة التحديات العملية والعلمية والمساهمة في معالجتها, وصولا إلى التميز التربوي المنشود .
 
    وثمن الدكتور المعاني دور الهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات  في إنجاح المشروع ، مؤكداً حرص الوزارة على تبني قصص النجاح والمبادرات الريادية للإدارات المدرسية والمعلمين والطلبة, وتعميمها على الميدان التربوي , سعياً منها لنشر ثقافة الإبداع والتميز وبث روح المبادرة الهادفة لديهم.
 
    وبينت مديرة المدرسة , إيناس ابو زيد أن هذا التكريم هو تكريم لكل معلم ولكل مجتهد وتقدير لكل مبادرة تهدف خدمة البيئة المدرسية والعملية التعليمية, وحافز لبذل المزيد من العطاء وتعزيز لمفهوم الإيجابية وإطلاق الطاقات الإبداعية .
 
وأعربت الطالبات عن سعادتهن بهذا التكريم من وزير التربية والتعليم والأثر الطيب الذي تركه في نفوسهن والذي يعد حافزا نحو مزيد من الابداع والتميز .