وفاء عامر تكشف المستور عن خالد يوسف ومحمد رمضان .. فيديو

mainThumb

12-05-2019 04:33 AM

السوسنة - هاجمت الفنانة المصرية وفاء عامر عضو مجلس الشعب المصري (البرلمان ) والمخرج السينمائي خالد يوسف بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية التي تورّط بها مع فنانات وسيدات وغادر على اثرها مصر قبل استدعائه للتحقيقات الرسمية . 

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة مع مواطنتها الاعلامية المصرية بسمة إن خالد يوسف سقط من نظرها مشيرة إلى أنها كانت تحترمه وتشعر بجهلها امامه لكن فضيحة الفيديوهات الجنسية جعلتها ترى الامور بوضوح . 

وعن رد فعلها في حال استدعاها خالد يوسف للعمل مع قالت وفاء عامر انها لن تقبل العمل حاليا معه موضحة أنها غاضبة منه وحزينة لأجله وخاصة إن تم تأكيد تورطه بالفيديوهات الاباحية بشكل قانوني . 
 
 
أما فيما يخص الفنان محمد رمضان والذي جمعها به العمل بمسلسل نسر الصعيد فقالت وفاء عامر انها لا تعرف من يقف وراء تسريب مقطع الفيديو الذي تداوله بعض رواد التواصل الاجتماعي باعتباره يحمل ايحاءات جنسية بينها وبين محمد رمضان . 
 
وأكدت وفاء عامر أنه من المُستبعد أن يكون محمد رمضان  هو من سرّب الفيديو رغم انه  نشره بعد انتشاره عبر حسابه في الفيسبوك وما يزال ينشره . 
 
 
وتوجّهت وفاء عامر بالحديث لمحمد رمضان مطالبة اياه بحذف المشهد عن حسابه في الفيسبوك ومعتبرة ان المشهد يسيء لكليهما  ثم تابعت :  " إنت شخص طيب جدًا، وحنين وجدع متواضع وابني بيموت فيك“. 
 
كما حذرت وفاء عامر زميلها محمد رمضان من بعض المحيطين به دون أن تشير الى اسماء بعينها . 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد