اعرف من هو معالي سلامه حماد - محمد الذنيبات

اعرف من هو معالي سلامه حماد  - محمد الذنيبات
كم غايب لو غاب ماغاب ذكراه 
وكم حاضرن غايب وعيني تراعيه
 
درب المراجل صعب ماكل ياطاه
تصعب على بعض الشوارب مماشيه
 
رجلن يهلي بضيفه وفز لاقاه
طبعه كذ1 لاهان عوًد(ن) مربييه
 
ورجلن ترى في عسر الايام تلقااه
مثل السلاح اللي بوقته تخبييه 
 
ورجلن كما البخور لا جا طرياه
كلمة كــفو تنقاال لاحل طاريه
 
معالي سلامه حماد هو أحد رجالات هذا الوطن وهو رجل دوله بمعنى الكلمه تحدّر من عشيره عريقه من عشائر الأردن المعروفه بكرمها وهي عشيرة بني صخر، وهذه العشيره المعروفه بولائها لهذا الوطن والقياده الهاشميه .
 
وهذه العشيره غنيه عن التعريف فعودة معالي سلامه حماد هذه الشخصية الوطنية الفذه الى وزارة الداخلية ليست غريبة علينا جميعا فهو أبن هذه الوزارة من عدة سنوات مضت فعودة هذا الرجل الى وزارة الداخلية بالذات لانه اثبت قدرته بهذه الوزارة المهمه.
 
فهو معروف بنزاهته وعمله في الميدان، ومعروف انه مخضرم عشائرياً ومشهود له على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية ومعروف عنه انه صاحب قرار شجاع ويضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات هذا الوطن.
 
فان دل هذا على شيئ فانما يدل على قوة وشجاعة هذا الرجل وعودته الى هذا الموقع المهم كما قال المثل ( الرجل المناسب بالمكان المناسب ) والى الأمام معالي الفاضل سلامه حماد وزير الداخلية وفقكم الله تحت ضل الراية الهاشميه المظفره والف الف مبرووك ومنها للأعلى