منتخبنا الوطني للتايكواندو يدشن الاربعاء مشاركته في بطولة العالم

 منتخبنا الوطني للتايكواندو يدشن الاربعاء مشاركته في بطولة العالم
السوسنة - يدشن لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو، زيد مصطفى، مشاركة منتخبنا الوطني في النسخة الرابعة والعشرون من بطولة العالم للتايكواندو – المصنفة من عيار G12- والتي تستضيف فعالياتها مدينة مانشستر البريطانية حتى يوم الأحد القادم بمشاركة أكثر من 1000 لاعباً ولاعبةً يمثلون 150 دولة.
 
وسيواجه زيد مصطفى اللاعب الألباني فالديت ألارج في الدور ال 64 لمنافسات وزن تحت 58 كغم حوالي الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت الأردن، حيث سيواجه الفائز بينهما الفائز بين السويدي عبد الله محمد والأذربيجاني غسيم ماغمودوف ضمن منافسات دور ال 32.
 
وأكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية، فارس العساف، أن قرعة الأوزان ال 16 المشاركة بالبطولة لن تخلو من أي صعوبة وذلك لأهمية الحدث في حصد النقاط التي تساهم في التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
 
ويستهل منتخبتنا مشاركته يوم بعد غدٍ الخميس من خلال كل من عبد الرحمن أبو السمن (وزن تحت 54 كغم) وروصلان لبزو (وزن تحت 68 كغم)، في حين تبدأ منافسات البطل الأولمبي أحمد أبو غوش يوم الجمعة.
 
وسيشارك كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد الحلواني ولونا أبو عيشة في منافسات يوم السبت القادم، في حين يختتم كل من أنس الصادق وحمزة قطان ونتالي الحميدي مشاركة منتخبنا الوطني في اليوم الأخير من البطولة.
 
وأقيم اليوم اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي على هامش البطولة والذي حضره كل من نادين دواني وحازم النعيمات حيث أسفر الاجتماع عن توضيح آليه التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية القادمة والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو صيف العام المقبل.