حمادة هلال يخرج عن صمته حول سوزان نجم الدين

حمادة هلال يخرج عن صمته حول سوزان نجم الدين

السوسنة - ردّ الفنان المصري حمادة هلال على الانتقادات التي وجهت لمسلسل "ابن أصول"، الذي يجسد بطولته مع الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

 
وأثارت شخصية "صولا" التي تجسدها الفنانة سوزان نجم الدين في المسلسل، الذي يعرض حاليًا على شاشة dmc، جدلًا بين الجمهور المصري بسبب طبيعة الدور، وهو والدة حمادة هلال، نظرًا لتقارب السن بينهما، ما يوحي بأنهما حبيبان وليسا أمًا وابنها.
 
وقال حمادة هلال، إن "الدور كان في حاجة لسيدة جميلة يبدو عليها أنها من عائلة ارستقراطية، وتغير على ابنها وتطارده في كل مكان؛ لتعطيل زواجه من أي فتاة بسبب غيرتها الشديدة عليه".
 
وأوضح هلال في تصريحات صحافية أن "هذا الدور كان يتطلب فنانة صغيرة في السن، ونشيطة في الحركة، لخلق جو صداقة بينهما، وليست ممثلة طاعنة في السن كالتي اعتاد الجمهور على رؤيتها في دور الأم بالأعمال الدرامية".
 
وأشار إلى أن "المشاهد اعتاد ربط الأم بالسيدات الكبيرات في السن وهذا غير صحيح؛ لأنه في الواقع توجد أمهات لا تظهر عليهن علامات الكبر أو الفارق السني بينهما وبين أبنائهن، ضاربًا مثالًا بالفنانة هيفاء وهبي وابنتها زينب، وغادة عبدالرازق وابنتها روتانا، وغيرهن الكثيرات".
 
مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.
 
وتدور أحداثه حول شاب اسمه ”ميشو“، يقوم بتجسيده الفنان المصري حمادة هلال، صاحب شركة لتصنيع الذهب والماس، ويتمتع بخفة دم كبيرة، وتجسد النجمة سوزان نجم والدته التي تغير عليه بشكل جنوني في إطار اجتماعي كوميدي.
 
اقرأ أيضا: حالة عادل إمام الصحية