السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي بالقاهرة

السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي بالقاهرة

السوسنة -  يلتقي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة شرق العاصمة المصرية القاهرة.

 
وبحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية في مصر، الأربعاء، فإن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة يحل ضيفًا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بقصر رئاسة الجمهورية.
 
وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الرئيس المصري يستقبل، اليوم، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، ليحل ضيفًا كريمًا على وطنه الثاني مصر، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالزيارة.
 
وتأتي زيارة ولي عهد أبو ظبي للقاهرة في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط بين الدولتين من علاقات تعاون متشعبة على كل الأصعدة ويعكس تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين الجانبين خلال الفترة الماضية.
 
كما تؤكد الزيارة على حرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة، التي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي، والتصدي لمحاولات التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.