تكريم كوكبة من متقاعدي وزارة التربية بالطفيلة

 تكريم كوكبة من متقاعدي وزارة التربية بالطفيلة
السوسنة - كرمت الهيئة الإدارية لنادي معلمي الطفيلة كوكبة من رجالات التربية والتعليم في محافظة الطفيلة في الإحتفال الذي أقامته الهيئة الإدارية خلال وجبة افطار أقامها النادي في منطقة السلع بحضور مندوب وزير التربية والتعليم مدير الرياضة المدرسية فادي الجزاري ورئيس قسم الأندية بالوزارة رائد شوقة.
 
وألقى رئيس الهيئة الإدارية لمعلمي الطفيلة علي القرارعة كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام وقال:"يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء الهيئة الإدارية لنادي المعلمين أن أرحب بكوكبة من النجوم اللامعة في سماء التربية والتعليم في محافظة الطفيلة" .
 
وأضاف بحضور مدير الشؤون الفنية والتعليمية حازم العمريين ورئيس قسم شؤون الموظفين جهاد البدارين ورئيس قسم الرقابة والتفتيش نائب رئيس الهيئة الإدارية  حمزة المرايات ومدير النادي عبدالله الحجاج ورئيس قسم النشاطات راكان الرواشدة ومدير التربية السابق صالح الحجاج والمدير الإداري الأسبق جمال الحجاج :"إن تكريم المتقاعدين حق علينا في نادي المعلمين" ،لافتا إلى أن تكريم اليوم جاء لجهود هذه الكوكبة خلال السنوات التي مضت الحافلة بالعطاء والإخلاص" .
 
وقال:" إن دور المعلم في المجتمع يجعلنا ندرك ضخامة الدور الذي يقوم به المعلم وعظيم المسؤولية التي تقع على عاتقه من هذه الألوف المؤلفة من أولادنا وفلذات  أكبادنا ".
 
مؤكدا أن المعلم هو الأب وهو المربي  وهو القدوة وهو نبراص المعرفة وأن عمله رسالة يجازي الله عليها أفضل من النظرة إليه على أنه أداء لواجب وظيفي يستوي مع واجب أي وظيفة أخرى .
 
مختتما أننا في هذا المساء نكرم هذه الصفوة التي عطرت بأريجها رحاب ميداننا التربوي واستحقت أن تحظى بكريم الرعاية ومزيد من الإهتمام وذلك تقديرا لما بذلتموا من عطاء لا ينضب .
 
وألقى الشاعر أيمن الرواشدة قصيدة تغنت بالاستقلال والوطن وإنجازات الهاشميين ،فيما ألقى الدكتور عاطف العيايدة قصيدة عن المعلم رسالته السامية ،و ألقى المعلم سفيان الرواشدة مقتطفات عن مكانة المعلم وتكريمه لدوره في بناء الأجيال.
 
وشكر الدكتور عاطف العمريين رئيس الهيئة الإدارية لمعلمي الطفيلة و الأعضاء على هذه اللفتة الكريمة ،معتبرا أنها تضاف لانجازات النادي التي حققها على مدار السنوات الماضية .
 
بدوره شكر عضو نقابة المعلمين رائد القطامين نادي المعلمين على تكريم الزملاء الأفاضل من متقاعدي وزارة التربية والتعليم ..لافتا إلى الخطوات التي قامت بها النقابة في معالجة مايعرف بالمنحنى الطبيعي للتقارير السنوية ،والعودة للنظام المعمول به قديما وأمور أخرى تهم المعلمين.
 
وتم على هامش الفعالية تكريم مندوب وزير التربية والتعليم مدير الرياضة المدرسية فادي الجزاري ورئيس قسم الأندية بالوزارة رائد شوقة من قبل الهيئة الإدارية لنادي معلمي الطفيلة لتشريفهما الإفطار وحضورهما التكريم وجهودهما على صعيد عملهما في وزارة التربية والتعليم .
 
كما تم تكريم الأساتذة الأفاضل بدروع تذكارية تحمل اسماؤهم مع حفظ الألقاب وهم : صالح الحجاج وجمال الحجاج وجهاد الرفوع ويحيى المرافي وعدنان المرايات وسليم المرافي وراكان الخوالدة ومحمد الهلول وجمال الشول وجمال المرايات وأيمن الرواشدة ؛ لجهودهم الخيرة في ميدان وزارة التربية والتعليم في محافظة الطفيلة.