راقصة ومغنية سعودية تخلط الرقص بالقرآن الكريم وتثير جدلاً

راقصة ومغنية سعودية تخلط الرقص بالقرآن الكريم وتثير جدلاً

السوسنة - ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي عموما والمملكة العربية السعودية خصوصا أثارتها المغنية والراقصة السعودية روتانا طرابزوني المقيمة بالولايات المتحدة الامريكية  ، بعدما ظهرت خلال مقطع فيديو وهي تقدم وصلة رقص، وتختمها بقراءة آيات سورة الفاتحة من القرآن الكريم .

واعترض الكثير من النشطاء على الجمع بين القرآن الكريم والرقص معتبرين ما قامت به الفتاة السعودية خطا كبيرا ومطالبين محاسبتها .

من جهتهم ، أنكر نشطاء سعوديون انتساب  روتانا طرابزوني للسعودية قائلين انها تنحدر من اصول لبنانية بينما قال اخرون ان اصولها تركية .  

اقرأ أيضا : جريمة وحشية دافعها الطمع .. هذا ما فعله الشاب بأبيه !

لكن وسائل اعلام سعودية كشفت ان روتانا طرابزوني  ولدت في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية وتلقت تعليمها في السعودية، وعملت لفترة بشركة أرامكو العملاقة، قبل أن تختار الإقامة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحترف الغناء.
 
كما شاركت طرابزوني بتجربة تمثيلية أدت فيها دور البطولة بالفيلم الروائي القصير ”بنت المطربة“، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات الميلادية.
 
اقرأ أيضا : انكشف السر .. ماعلاقة سمية الخشاب بخالد يوسف ؟ .. فيديو 
 
وتقول طرابزوني في مقابلة تلفزيونية على قناة ”بي بي سي“ إنها فخورة بأنها سعودية، لكنها لا تنكر تمردها على الواقع الاجتماعي، الذي بسببه غادرت للعيش في الولايات المتحدة.