شكاوى في الزرقاء..

السوسنة - شكا مواطنون في منطقة الزرقاء الجديدة " دوار بادي " من تأخر وصول المياه وضعف الضخ وعدم انتظام برنامج التزويد بالمياه وتباين ذلك بين منطقة وأخرى في الزرقاء .

وبينوا ان سكان المنطقة قاموا بتقديم عدة شكاوى منذ السنة الماضية الى " شركة مياهنا " للنظر بأحوالهم وتحسين التزويد المائي لمنطقتهم لا سيما أنهم في شهر رمضان المبارك ولا يريدون ان تزيد الأعباء المالية عليهم من خلال شراء صهاريج المياه .
 
وبين المتقاعد العسكري حسام الدين أحمد انه يقطن في عمارة مكونة من 13 شقة ، وهم معتادون على ان يتم تزويدهم بالمياه يومي الأربعاء والخميس، الا أن المياه لم تأت الا مساء يوم الخميس وبشكل ضعيف الأمر الذي لم يمكنهم من تعبئة خزاناتهم وسد احتياجاتهم في ظل هذه الأجواء الصيفية شديدة الحرارة .
 
وأشار الموظف محمود أبو الرب وجود خلل في عملية توزيع المياه خصوصا ان هناك مناطق معينة تكون فيها قوة الضخ كبيرة للمياه ، بينما مناطق أخرى تكون ضعيفة وغير منتظمة في توزيع المياه ، مبينا أنهم يعانون جراء ذلك منذ فترة طويلة ويضطرون في أحيان كثيرة الى شراء صهاريج المياه الباهظة الثمن من أجل تلبية احتياجاتهم .
 
من جهته قال مدير عقد مياه شركة "مياهنا " بالزرقاء المهندس جريس دبابنة، ان دور توزيع المياه في مناطق الزرقاء منتظم ، مبينا ان نمط الاستهلاك خلال شهر رمضان يتغير بشكل ملحوظ، حيث يزيد الطلب على المياه في أوقات محددة ، مما يؤثر على كمية المياه المخزنة لدى المواطنين.
 
ودعا المواطنين لإبلاغ الشركة عن أية مشاكل تتعلق ببرنامج توزيع المياه أو ضعف التزويد خلال أيام التزويد المائي لكل منطقة على حدة على الرقم 117116، مشيرا الى ان الشركة لا تسجل أية شكوى تتعلق بتأخر أو ضعف وصول المياه أو خلل برنامج التزويد إلا في الأيام المخصصة لتزويد أهالي تلك المنطقة بالمياه فقط .