حالة الطقس

mainThumb

20-05-2019 08:48 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ رتفاع قليل على درجات الحرارة الإثنين، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، حارة نسبياً في الاغوار البحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. ليــــــلاً: اجواء لطيفة في اغلب المناطق، معتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الثلاثاء؛ لتصبح الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
توالي درجات الحرارة ارتفاعها الاربعاء، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
تبقى الاجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول الخميس، حارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد