سر الصورة الغامضة التي شاركها محمد صلاح مع محبيه

mainThumb

20-05-2019 03:10 PM

السوسنة - أثار نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، المصري محمد صلاح، حيرة معجبيه، بعدما شارك معهم صورة له مع فتاة، عبر قنواته للتواصل الاجتماعي، أول أمس السبت، دون أن يذكر أي تفاصيل عنها.

 
وتبين أن الفتاة هي الصحفية والمذيعة الأمريكية، تايلور بروكس، التي أجرت لقاء معه صلاح، والمذاع على موقع "بليتشر ريبورت" و"تيرنر سبورت" الرياضيين الأمريكيين.
 
​ومن أبرز تصريحات محمد صلاح في برنامج "Take it there with Taylor Brooks": "أريد أن أنجز كل شيء يمكنني فعله، وهي أشياء كثيرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريا بين قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هو شيء عظيم، ويدفعني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب".
 
ووصف محمد صلاح شعره ضاحكا، في المقابلة للمذيعة بعدما أبدت إعجابها به بأنه "مغري وجذاب"، لترد عليه أن هناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لشعره فقط.
 
وكشف اللاعب الدولي الملقب بـ "الفرعون المصري" عن عشقه لتناول القهوة، مشيرا إلى أن معدل تناوله لها بشكل يومي يتفاوت من بلد إلى بلد، "ولكن تعد إيطاليا هي أكثر بلد بشرب بها القهوة، وذلك لأنها مميزة هناك".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد