إقليم البترا تواصل تنفيذ حملات مكافحة الحشرات

mainThumb

21-05-2019 12:05 PM

السوسنة - نفذت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي عمليات رش مكثفة لمكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة في لواء البترا بكافة تجمعاته.
 
وقالت مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام الفريحات  أن كوادر عمل السلطة مستمرة بعملية مكافحة  الحشرات بجميع انواعها عن طريق استخدام مبيدات الصحة العامة الصديقة للبيئة وذات الأثر الغير متبقي طويلاً للمحافظة على السلامة العامة.
 
وأضافت الفريحات أنه يتم توزيع عملية المكافحة باستخدام عدة طرق منها اجهزة الرش متناهي الصغر ulv والرش الضبابي للقضاء على الناموس والحشرات الطائرة وكذلك استخدام الرش السطحي بالمبيدات السائلة لرش حضائر الاغنام والاودية والمستنقعات والبؤر الساخنة بالإضافة إلى رش حاويات القمامة.
 
وأكدت الفريحات أنه تم توزيع برامج الرش على جميع الأحياء في التجمعات السكانية الستة داخل حدود إقليم البترا ويتم التعامل مع الشكاوى التي ترد للسلطة عن طريق الهاتف ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالسلطة وسوف تستمر الحملة طيلة فصل الصيف.
 
وبحسب الفريحات فقد شارك بحملات الرش حوالي 25 موظف من كوادر عمل السلطة و8 آليات موزعه على مختلف مناطق اللواء وتعمل بشكل يومي، وكانت السلطة قد استقبلت أكثر من 100 ملاحظة وشكوى لغاية اليوم وقامت بمعالجتها.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد