سعودي يرفض تسلُّم جائزة بقيمة 135 ألف ريال والشرطة تتدخّل

mainThumb

23-05-2019 02:14 AM

السوسنة - افادت صحيفة سبق السعودية بأن مواطنا سعوديا دفعه عدم تصديق نبأ فوزه بجائزة تقدّر قيمتها بمبلغ 135 ألف ريال الى رفض اسلامتها قبل ان تتدخل الشرطة السعودية لاقناعه !

ووفقا للصحيفة استعانت غرفة الرياض بالشرطة لإقناع أحد الفائزين بمسابقة، تقدر قيمة إحدى جوائزها بمبلغ 135 ألف ريال، كانت ضمن جوائز شركة الاتصالات السعودية.

وبدأت القصة عندما تواصلت الشركة مع مواطن سعودي من محافظة بيشة، وذلك بإشراف وحضور مباشر من قِبل ممثل غرفة الرياض، ولم يصدق المواطن الخبر، وفشلت كل المحاولات في إقناعه، فيما حاولت غرفة الرياض - باعتبار أنها الجهة الرسمية المشرفة على المسابقات داخل منطقة الرياض - التواصل مع الفائز الذي كرر الرفض وعدم تصديقه خبر فوزه.
 
 
وأصرت الغرفة على عدم إعادة السحب على الجائزة لاختيار فائز آخر؛ إذ رأت أن الفائز أحق بها، ويجب إقناعه؛ لتبدأ الغرفة بالتواصل مع المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض؛ لعل في اتصال الشرطة ما يعطي مصداقية لدى المواطن الفائز.
 
وتفاعلت الشرطة مع طلب الغرفة، وتواصلت مع المواطن، وأكدت حقيقة فوزه بالجائزة، وأقنعته بالحضور إلى مقر الغرفة بالرياض لاستلام جائزته. وتسلم الفائز جائزته بحضور مسؤولي الغرفة وشركة الاتصالات السعودية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد