صحيفة عبرية : لقاء بين نتنياهو وكوشنير قبل مؤتمر البحرين

صحيفة عبرية : لقاء بين نتنياهو وكوشنير قبل مؤتمر البحرين

السوسنة -  كشفت صحيفة معاريف العبرية، الخميس، عن لقاء سيجمع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وكبير مستشاريه جاريد كوشنير، قبيل انعقاد مؤتمر البحرين الاقتصادي في شهر حزيران/يونيو المقبل.

 
وذكرت الصحيفة العبرية أن اتصالات متقدمة بين الولايات المتحدة والاحتلال قبيل نشر الخطة الأمريكية لاتفاق السلام في الشرق الاوسط ، المعروفة إعلاميًا ”بصفقة القرن“.
 
اقرا ايضا : حقيقة فيديو استهداف مطار ابو ظبي بالامارات 
 
وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن الاجتماع المقرر بين نتنياهو وكوشنير في الأسبوع الأخير من شهر أيار/مايو الجاري، سيتناول مدى تعاون الاحتلال وتسهيلها لإتمام الشق الاقتصادي من صفقة القرن، خاصة في ظل إصرار السلطة الفلسطينية على مقاطعتها.
 
وقررت منظمة التحرير الفلسطينية، مساء الأربعاء، عدم المشاركة بمؤتمر البحرين الاقتصادي، الذي اقترحت الإدارة الأمريكية عقده في العاصمة البحرية المنامة، لدعم الاقتصاد الفلسطيني وعمل مشاريع في الأراضي الفلسطينية.
 
وقال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، صائب عريقات: ”إن من يريد الدفاع عن مصالح الشعب الفلسطيني عليه أن يدعم موقف الإجماع الفلسطيني ممثلًا بموقف الرئيس محمود عباس، واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والفصائل والحركات الفلسطينية كافة، والشخصيات الوطنية والقطاع الخاص“.
 
اقرا ايضا : مسؤول فرنسي يقترح توزيع الفياجرا على المواطنين لسبب صادم