فنان سعودي معروف يدخل العناية المركزة وحالته حرجة!

mainThumb

26-05-2019 10:04 AM

السوسنة - يرقد الفنان السعودي خالد سامي في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في جدة، إثر تعرضه لأزمة صحية حرجة، أصابته بشكل مُفاجئ.

ونشر الإعلامي السعودي راشد العقيل، عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“، صورة للفنان خالد سامي، راقدًا في العناية المركزة، قائلًا: ”الفنان خالد سامي يرقد في العناية المركزة في حالة حرجة.. لا تحرموه من دعواتكم“.
 
وشارك الناقد الفني السعودي محمد سلامة، على صفحته في ”تويتر”، صورة سامي، المتداولة له داخل غرفة العناية المركزة، قائلًا: ”نسأل الله أن يشفي الفنان الكبير والخلوق خالد سامي.. ويطمئننا عليه بعد العارض الصحي المفاجئ الذي تعرض له، حيث إنه يرقد في أحد مستشفيات جدة“.
 
وأعادت صفحة الفنان خالد سامي، عبر ”تويتر“، منشورًا لإحدى متابعيه تُدعى ماجدة العتيبي، التي نشرت صورة الفنان السعودي، وهو على فراش المرض، داخل غرفة العناية المركزة.
 
وجدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد سامي، كان قد عمل في الدراما المصرية، واستطاع اتقان اللهجة المصرية خلال عمله مع الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد، في مسلسل ”النوة“، كما قدّم برنامج ”أوراق ملونة“، وبرنامج ”من كل بستان زهرة“، الذي كان يقدم كل يوم موضوعًا منفردًا.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد