النائب عطية: الملك لقن كوشنر درساً في التاريخ والجغرافيا

mainThumb

29-05-2019 10:04 PM

السوسنة -  قال النائب خليل عطية ، مساء الاربعاء ، إن جلالة الملك عبدالله الثاني لقن الفتى الغر الجاهل "كوشنر" درسا في التاريخ والجغرافيا عندما أبلغه بوضوح وصراحة بأن "مملكة الهاشميين" لا تقبل أقل من "حل الدولتين" ودولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 
وأضاف عطية بمنشور عبر حسابه في الفيسبوك : " رسالة القيادة هنا واضحة لكوشنر وصحبه من عرابي الظلام والشر ورموز الصهيونية في زمن "التخاذل العربي" وقوامها:لا مكان لمقترحاتكم الشريرة بين النشامى مهما تطلب الامر.
 
الرؤية واضحة عند ملكنا ودولتنا بلا غباش ولا مواربة.
 
نقترح على الفتى المسترسل في الجهل والذي لا يعرف شيئا عن شعبنا الفلسطيني والاردني ولا حتى عن الصراع أن يلملم خيبته ويرحل فعمان لا تحترمه وتعتبره ضيفا ثقيلا سيء النية ولعوب في المعنى والمبنى.
على كوشنر المغادرة حاملا معه خيبته وعلى "بعضنا" من أصحاب السلطة والاجتهاد في بلدنا الصمت بعد الموقف الملكي وتتبع مسار "كلا" التاريخية لعميد بني هاشم فلا حاجة لنا حول نهر الاردن العظيم بإجتهاداتهم ونظرياتهم حول"الواقعية".
 
المؤتمرات "تطبيعيه وإنهزاميه" بدون شك وهو بمثابة المحطة الاولى في قطار العبث بالامن القومي والوطني الاردني تمهيدا لصفقة القرن سيئة السمعة والصيت والتي "لن تمر".
 
ونحذر الحكومة من اي محاولة للإجتهاد او الحديث عن حضور من اي نوع من هذه المؤتمرات ( المنامه )حيث يتربص من لا يحبون الاردن بمصالحنا الحيوية والاساسية.
 
المؤتمرات التي ستعقد خطيره وقيادتنا قالت كلمتها بكل اللهجات وعلى جميع المسئولين والسياسيين تجنب الكمين المنصوب لنا في المنامة والالتزام بمضمون ومنطوق "كلا " الهاشمية التي اطلقها جلالة الملك المفدى." 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد