والد الطفل السعودي الغريق يروي تفاصيل مؤثرة : هكذا فقدتُه !

mainThumb

04-06-2019 02:14 AM

السوسنة - نفى والد الطفل السعودي الذي غرق قبل أيام في وادي جازان شمال بمحافظة العارضة  بالمملكة العربية السعودية الانباء التي تحدّثت عن وجوده مع طفله البالغ 8 اعوام لحظة غرقه وانه غادر السيارة وترك طفله ليغرق بداخلها . 

وقال  حسين سحاري  وفق ما نقلت عنه صحيفة سبق السعودية أن طفله أحمد ذهب مع شقيقه الحافظ للقرآن لشراء هدية جوال، مبينًا أن اتصالاً من رقم غريب أبكاه نافيًا ما يتردد أنه هو من كان يرافقه وأنه غادر السيارة وتركه.

اقرا ايضا : 4 دول تشهد انقسامًا داخليا بموعد عيد الفطر 

وتفصيلاً؛ قال الأب المكلوم على ابنه ": بدأت القصة من حلقة تحفيظ القرآن الكريم بأحد الجوامع بالعارضة، موضحًا أنه حصل ابني الأكبر على جائزة لإتقانه المراجعة في بعض السور في القرآن الكريم، مشيرًا إلى أنه بعد الرجوع للمنزل في قرية أم الدود طلب مني الذهاب للسوق ليشتري له جوالاً كما وعدته مسبقًا فوافقت كتشجيع له على الحفظ.
 
وتابع: وبالطبع أن أخاه الصغير هب ليذهب معه فسمحت له وبعد نحو نصف ساعة جاءتني رسالة من رقم غريب غير محفوظ بجوالي أحسست بالخطر لكن خوفي كان من الحوادث لأن الأجواء وقتها كانت صحوة ولا توجد أمطار ولم يخطر في بالي حادثة الغرق.
 
 
وأضاف: تواصلت مع الرقم الغريب فرد ابني الكبير وهو يبكي فقال لي الوادي جرفنا قلت واين أحمد فأجاب لا أدري فقد جرفنا الوادي وأنا أنقذني بعض الأشخاص وأخي لا أعلم أين هو.. مبينًا؛ فقمت بإبلاغ الدفاع المدني حيث هرعوا للمكان وكثير من الإخوة المتطوعين حاولوا إنقاذ الولد، لكن القدر كان أسرع، حيث تم جرفه لموقع بعيد يصل تقريبًا إلى10 كلم.
 
وكانت فرق الدفاع المدني بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان قد تمكنت من انتشال جثة الطفل أحمد البالغ من العمر ثمانية أعوام، وذلك بعد ستة أيام من ففدانه في بطن الوادي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد