أفكار لأفضل الهدايا من عالم التكنولوجيا في العيد

أفكار لأفضل الهدايا من عالم التكنولوجيا في العيد

السوسنة  - تقدّم شركة سامسونج منتجات مبتكرة عبر مختلف أقسامها في موسم العيد الذي يجمع الأحباب لخلق أروع الذكريات.

 
يقدم الجيل التالي من Galaxy Watch Active النصائح الصحية بالإضافة إلى إمكانية تتبع بيانات اللياقة البدنية، حتى تتمكن من الحفاظ على صحّتك. تتميز Galaxy Watch Active بتصميم بسيط وهي خفيفة الوزن حتى تتمكن من تتبع مسارك بشكل مريح وأنت متوجّه نحو خط النهاية. كما تتميز بوجوه قابلة للتخصيص Watch Face تجمع بين الأناقة والدقّة ومجموعة متنوعة من الأحزمة الأنيقة التي تلائم معظم المناسبات.
 
تتمتع الساعة بمجموعة من المزايا اليومية، مثل Samsung Health و Samsung Pay ومساعد يومي وبطارية يمكن أن تدوم لعدة أيام، ما يُمكن المستخدمين من القيام بالمزيد من الأمور التي يحبون القيام بها، مثل إدارة المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء تنقلاتهم. تجسّد الساعة بالفعل الحرية والمرونة، فهي مجهزة أيضًا بنظام GPS مدمج ومقياس للضغط الجوّي وآخر للارتفاع، مما يجعلها هديّة مثاليّة للمغامرين أو عشاق الهواء الطلق في حياتك.
 
احتفل بأنغام السعادة
 
يمكنك استخدام سماعات Galaxy Buds على الفور ما إن تُخرحها من علبتها، حيث يمكنك الاتصال بأجهزة جالاكسي الخاصة بك في لحظة عبر البلوتوث لتتمتّع بالإيقاعات الجميلة خلال تنقلاتك. تمنحك Galaxy Buds أصوات حيّة غنيّة بدقّة عالية لا تُصدّق وهي مزوّدة بتقنية الميكروفون المزدوج التكيفي من الجيل التالي، مما يجعل ضوضاء الخلفية من الماضي. تتميز هذه السماعات بتصميم مُدمج أنيق وحديث بحيث تتلاءم بشكل مريح مع بقية مقتنياتك.