مُدمن مخدرات يقتل والده بطريقة وحشية ..

mainThumb

08-06-2019 09:40 PM

السوسنة - رفض الاب المصري البالغ من العمر خمسين عاما منح ولده المُدمن المال لشراء المخدرات حرصا منه على فلذة كبدة ورغبة بإصلاح حاله ، لكن الولد العاق أقدم على ارتكاب جريمة وحشية إذ ذبح والده بالسكين أثناء نومه وتركه غارقا بدمه . 

وبحسب موقع مصراوي فإن تفاصيل الجريمة الوحشية وقعت في محافظة بني سويف، حين استيقظت زوجة المجني عليه، ووالدة المتهم لتتفاجأ بالدماء تغرق فراش الزوجية، لتجد زوجها مذبوحاً بجرح قطعي كبير في الرقبة، واتهمت نجلها (25 عامًا) بقتل والده؛ بسبب خلافات بينهما.
 
 
في غضون ذلك، حضر فريق من رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة، وتبين أن الابن المتهم قدم من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وطلب من والده أموالًا لشراء عقاقير مخدرة، إلا أن والده رفض، وعايره بتناوله للمخدرات وأنه أصبح أسيرًا لها.
 
وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، الذي اعترف بتفاصيل الجريمة، مشيرًا إلى أن خلافًا نشب بينه وبين والده؛ بسبب الأموال التي يحتاجها لشراء المخدرات، وحينما رفض طلبه، قام بانتظاره حتى دخل في نومه، ونفذ جريمته بعد صلاة الفجر مباشرة.
 
 
وبين المتهم بأنه استعان بسكين المطبخ للدخول إلى غرفة والده (عامل 50 عامًا) وذبحه مباشرة أثناء النوم دون مقاومة، ليحدث به جرحًا قطعيًا في الرقبة قرابة 7سم، بحسب التقرير الأولي لمعاينة الجثة.
 
وأحالت النيابة العامة جثة المجني عليه للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأنها قبل التصريح بالدفن، فيما قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد