اجراءات لضمان انتظام وصول المياه للمواطنين في الكرك

السوسنة  -  أكد أمين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات أن وزارة المياه تتابع عن كثب معالجة جميع الاختلالات وايجاد حلول فورية وجذرية لتحسين عمليات التزويد المائي في مناطق واحياء المحافظة كافة.
 
وأضاف، خلال اجتماعه اليوم الأحد مع محافظ الكرك جمال الفايز ومدير الشرطة العميد عبدالله ابو كركي وعدد من الوجهاء والاهالي في دار المحافظة، أنه سيتم اتخاذ عدد من الاجراءات الادارية الحازمة والسريعة والرقابية والتفتيشية وتنفيذ حملات لضبط أي محاولات للعبث بالمحابس والتلاعب بالأدوار لتحسين انظمة التزويد المائي في جميع المناطق وضمان وصولها للمواطنين بعدالة لافتا الى أنه سيتم توفير كافة الامكانيات الفنية واسناد الادارة بها لمعالجة أي اختلالات.
 
وكشف أنه يتم حاليا استكمال تجهيز إعادة تأهيل عدد من الآبار في اللجون لتأمين 250 - 300 متر مكعب /ساعة لتعزيز التزويد المائي في مناطق متعددة من المحافظة والتي ستنعكس على تعزيز تزويد المواطنين بالمياه.
 
من جانبه، بين محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز أهمية التنسيق مع وزارة المياه والري بشكل دائم، حيث سيتم الاسناد لكوادر المياه بحماية وتنفيذ حملات لضبط أي اعتداءات مؤكدا أنه لا تساهل في محاولات العبث أو محاولة تأخير بعض أدوار المناطق.
وأعرب عن تقديره لتعاون سلطة المياه وتفهمها لتحديات المياه والصرف الصحي في المحافظة.
 
يشار إلى أن مناطق مختلفة بالمحافظة شهدت الايام الماضية احتجاجات على انقطاع المياه عن منازلهم لفترات زمنية طويلة.
 

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة