منتخب الشباب يستعد لبطولتي آسيا

منتخب الشباب يستعد لبطولتي آسيا

السوسنة  -  واصل منتخب الشباب تحت سن 19 لكرة القدم، تدريباته على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب بلال اللحام، استعداداً لبطولتي غرب آسيا وكأس آسيا.

ويشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا للشباب، خلال الفترة من 23 إلى30 آب المقبل الى جانب منتخبات البحرين، والامارات، وقطر، والعراق وفلسطين "المستضيفة"، فيما سيكون الاستحقاق الأهم التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2020 والتي ستنطلق في تشرين الثاني المقبل، وجاء المنتخب في المجموعة الخامسة مع البحرين "المستضيفة"، بنغلاديش، وبوتان.
 
واكد اللحام سعي المنتخب للاستفادة من بطولة غرب آسيا التي ستكون بمثابة بروفة قبل خوض التصفيات القارية، مبينا ان الجهاز الفني سيعمل خلال المباريات على تهيئة العناصر التي وقع الاختيار عليها لتمثيل الاردن في الحدث القاري.
 
وقال: إن المباريات الرسمية هي فرصة من أجل ادخال اللاعبين اجواء المنافسات، ولإكسابهم المزيد من الخبرات، خاصة أن عوامل التجانس والتفاهم متوافرة في التشكيلة منذ اشهر، بعد المباريات الودية التي خاضها المنتخب امام اكاديمية اسباير، وكذلك ضد اندية الوحدات، والدرك، والجزيرة، ومعان، والكرمل.
 
الى ذلك اوضح اداري المنتخب شفيق عويس، أن الجهاز الفني وضع برنامجا خاصا للاعبين الملتزمين بامتحانات الثانوية العامة، بهدف تذليل العقبات، وتوفير افضل الاجواء من اجل الوصول بالمنتخب الى اعلى درجات الجاهزية.