عاجل

تفاصيل صادمة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة بطنجرة

أسرة جامعة الحسين بن طلال تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

أسرة جامعة الحسين بن طلال تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر
السوسنة  - إلتقى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، على مدرج عمادة شؤون الطلبة، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتضمن ذلك لقاء ودي جرى فيه تداول آخر المستجدات ومناقشة جميع القضايا في الجامعة.
 
بيّن الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال في حديثه مع موظفي الجامعة، أهمية النهج الذي تسير عليه رئاسة الجامعة، من خلال عقد إجتماعات عامة مع الموظفين كل شهر، حتى يتم مناقشة أي مطالب وسماع آراء الموظفين وطرح الخطط والبرامج ومناقشتها والتي من شأنها رفعة الجامعة والتقدم بها، ومناقشة أي موضوع يهم الجامعة والتباحث فيه بشكل عام.
 
كما أكّد الدكتور أبو كركي على ثبات النهج المتين الذي تسعى إليه جامعة الحسين بن طلال للوصول إلى التميز في جميع المجالات، وبرغم الضائقة المالية التي تعيشها الجامعة إلا أنها وبجهود وتكاتف الجميع ستتجاوز تلك العقبات لتصل إلى المستوى الذي يأمل به الجميع.
 
وتخلل اللقاء السماع إلى وجهات النظر، وطرح للأفكار من قبل السادة الحضور، كما تم خلال اللقاء تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، والذي يعكس الصورة الحقيقية للمجتمع الأردني الذي تسوده أصدق معاني المحبة والإخاء بين أفراد أسرته الواحدة.
 
كما أعرب أبو كركي لأسرة الجامعة عن بالغ التهنئة والتبريك مقرونة بالدعاء الى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركة وأن يحفظ أردننا الغالي تحت ظل قائد المسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
 
حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمود البطاح نائب الرئيس للشؤون الإدارية والأستاذ الدكتور أحمد أبو جري نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور صالح الشراري نائب الرئيس لشؤون البرنامج الدولي، وعدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز.