سعودي ينقذ كويتية من زوجها بصدفة عجيبة ! .. تفاصيل مروعة

mainThumb

14-06-2019 03:02 PM

السوسنة - صدفة غريبة أنقذت سيدة كويتية من التعذيب الذيكان يمارسه زوجها عليها بعد ان قيّد حريتها داخل المنزل ومنعها من الخروج تحت تهديد القتل . 
 
ولم تملك الزوجة الكويتية المحاصرة في بيتها سوى ان تدون ما يحدث معها على قصاصات ورقية وترميها من النافذة حتى وقعت احدى هذه القصاصات التيتحمل الكثير من الالم عن معاناتها فوق رأس شخص سعودي كان مارا بالصدفة  ليقوم بدوره بإبلاغ الأجهزة الأمنية بمحتوى هذه الورقة، وفقًا لصحيفة ”الراي“ الكويتية.
 
 
وتوجه رجال الأمن إلى العنوان المذكور في الورقة، للتأكد من حقيقة ادعاء الزوجة التي رأوها بعد سماح الزوج برؤيتها والحديث معها بعد تأكيده أنها بخير ونائمة، لتبادر بدورها بإخراج إشارة تؤكد أنها ليست بخير.
 
وبادر بعدها رجال الأمن بإلقاء القبض على الزوج بعد إبدائه مقاومة، وقاموا بتحرير الزوجة التي أخبرتهم أنه هددها بالقتل إن وشت به أمامهم، وخشيت أن يرتكب جريمة بحقها، الأمر الذي دفعها لإخراج إشارة للتخلص من تهديدات زوجها.
 
 
وقال مصدر أمني: إن ”رجال الأمن ضبطوا الزوج واقتادوه إلى المخفر، وتبين أنه من أرباب السوابق، وكان مسجونًا، وقد تم التحفظ عليه وجارٍ إحالته إلى النيابة العامة“.
 

وأوضح المصدر أنه بالتحقيق مع الزوجة قالت: إنها ”تعرّضت للضرب ولأشد أنواع التعذيب على يد المتهم، كما أنه استولى على كل أموالها، وسبق أن ورّطها بقروض مالية، وتمت إحالتها إلى المستشفى، وأحضرت تقارير طبية بالإصابات التي لحقت بها“. 

اقرأ ايضا : ادّعت اغتصابها لتتزوج صديق والدها .. تفاصيل جريمة شيطانية 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد