«جمعية الإخوان المسلمين» تصدر بيانا بشأن مؤتمر البحرين

«جمعية الإخوان المسلمين» تصدر بيانا بشأن مؤتمر البحرين
السوسنة - أصدرت جمعية  جماعة الإخوان المسلمين، ليل الاحد الاثنين ، بيانا حول ورشة البحرين الاقتصادية والتي دعت اليها ادارة الرئيس الامريكي دونالد ترمب . 
 
وعبرت جمعية جماعة الاخوان المسلمين  رفضها المبدئي لمشاركة الحكومة الأردنية في الورشة التي تتناقض مع تطلعات الشعب الأردني وفق قولها . 
 
وتاليا نص البيان : 
 
في خطوة مستهجنة سياسيا، ومرفوضة شعبيا تنعقد ورشة البحرين الاقتصادية في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري  في المنامة، وسط مشاركة من بعض الحكومات العربية، هذه الورشة التي تعد بوابة تطبيع واسعة مع العدو الصهيوني، ولبنة أساسية فيما يعرف بصفقة القرن المشؤومة، والمرفوضة من جميع الشرفاء والأحرار ، تلك الصفقة التي لن تدع ثابتا سياسيا ولا جغرافيا ولا ديموجرافيا في المنطقة إلا وستعيث به فسادا  وإفسادا.
 
إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نعبر عن رفضنا المبدئي لمشاركة حكومتنا الأردنية في هذه الورشة التي تتناقض مع تطلعات الشعب الأردني الحر، الذي يأبى أن يسهم في رهن وطنه للعدو الصهيوني، أو أن يكون معول هدم في جدار القضية الفلسطينية، فإننا بذات الوقت نؤكد على اللاءات الثلاث التي أطلقها جلالة الملك في وجه كل محاولات العبور إلى الأردن وفلسطين والمقدسات.
 
كما نؤكد التفافنا خلف جلالة الملك في عمله الدؤوب لحماية الوطن والمقدرات والإنجازات، والذود عن فلسطين والمقدسات، وندعو  الحكومة الأردنية أن تعلن بوضوح وقوة رفضها  للمشاركة بهذه الورشة انسجاما مع موقف قائد  البلاد الصلب وموقف الشعب الأردني الكبير.
 
حمى الله الأردن وفلسطين، وأبقاهما شوكة في حلق الطامعين المعتدين.
والله أكبر ولله الحمد.
 
المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين.
 
الإثنين السابع عشر من حزيران ٢٠١٩م