عاجل

الاردنيون على موعد مع ليالٍ شديدة البرودة

عذب والدته وتركها شبه عارية قبل وفاتها .. تفاصيل صادمة

عذب والدته وتركها شبه عارية قبل وفاتها .. تفاصيل صادمة

السوسنة  - أقدم موظف من الجنسية الهندية، بعمل في مدينة دبي، في دولة الإمارات العربية، على تعذيب والدته بشكل وحشي، قبل أن يقتلها بالتعاون مع زوجته. 

تفاصيل الجريمة التي نقلتها صحيفة الإمارات اليوم، أن الجاني تعمد ضرب وحرق وتجويع وإهمال والدته، مما تسبب لها عدة كسور وتشوهات في جسدها. 

وافادت التحقيقات النيابية أن الابن واصل تعذيب أمه بالرغم من بكائها الشديد، ولم يقم بنقلها الى المستشفى لعلاجها. 

اقرأ ايضا: نجمة عربية تعتزل الفن بسبب التحرش !

وقالت شاهدة عيان تعمل موظفة في مستشفى دبي، إن زوجة الابن (المتهمة الثانية) حضرت إلى شقتها وأخبرتها بأنها جارتها، وتريد منها الاعتناء بطفلتها الصغيرة؛ لأن والدة زوجها حضرت إلى الدولة لرعاية الطفلة، لكنها أهملتها حتى مرضت الطفلة.

وأضافت الشاهدة أنه بعد يومين أو ثلاثة اتجهت إلى غرفة نشر الملابس، ففوجئت بامرأة مسنة في حالة يرثى لها، شبه عارية، وكانت تبدو آثار حروق على نصفها السفلي، فتحدثت معها لكن المرأة خافت وانسحبت إلى شقة ابنها (المتهم الأول)، فتوجهت الشاهدة برفقة رجل الأمن وطرقا باب جميع الشقق حتى وصلا إلى شقة المتهمين، وعند فتح الباب فوجئوا بالمرأة مستلقية على أرضية الصالة، وكان ابنها موجودًا فسألتها عن سبب إهمال المجني عليها بهذه الطريقة، فأجابها بأنها أمه وتقيم معه وهي تفضل النوم على الأرض.
 
وذكر خبير الطب الشرعي أنه تبين من خلال الفحص الظاهري والتشريحي للمجني عليها أنها مصابة بسحجات في العنق والوجه، وحروق من الدرجتين الأولى والثانية تغطي 10% من جسدها، وكسور في الضلوع والعمود الفقري، وتأكد تعرضها للاعتداء أكثر من مرة في فترات زمنية متفاونة تسبق نقلها إلى المستشفى، كما تعرضت لإهمال واضح وتجويع؛ ما أدى في النهاية إلى وفاتها.
 
 
 اقرأ أيضا : مشهد صادم.. شاب يطرد امه حافية القدمين ويطلب نشر الفيديو