لم يستطع الزواج من عشيقته فقتل 15 شخصاً ! .. تفاصيل مروعة

mainThumb

21-06-2019 07:01 PM

السوسنة  - في جريمة تقشعر لها الأبدان، أقدم عشريني من جنسية هندية على الإنتقام من أهل حبيبته، التي تزوجت شخص غيره، بطريقة بشعة ووحشية.

تفاصيل الجريمة البشعة التي نشرتها صحف محلية، أن الشاب العشريني بقي على علاقة حب مع فتاة تبلغ من العمر 22 عاماً لمدة 6 سنوات، وقد كانا على علاقة "جنسية" خارج اطار الزوجية. 

وبيّنت الصحف أنه بعد أن علم أهل الفتاة علاقتها مع الشاب، قاموا بتزويجها من شخص آخر يكبرها ب 13 عاماً، وذلك للتستر وتغطية على علاقتها مع الشاب. 

وبعد أن تم ترتيب تفاصيل زواج الفتاة، وعدم قدرت الشاب على إقناع الأهل بانه يرد الزواج منها، وطرده عدة مرات من منزل ذويها، خطط الجاني لإرتكاب جرميته البشعة بحق عائلة الفتاة. 

وقالت الصحف، إن الشاب إنتظر لحين موعد يوم الزفاف، حيث قام بالتنكر والتواجد بمكان الحفل، وكان قد خطط مع آخرين لمعاونته على إرتكاب المجزرة. 

وخلال منتصف الحفل، أقدم الشاب على إشعال النار بقاعة الحفل، بعد أن سكب مادة البنزين على الأرض، وتعمد أن يدفع بوالد وأم الفتاة الى النار حتى تشتعل بهما. 

وخلال الفوضى التي وقعت في المكان بين الحضور، إستغل الجاني الوضع، وأقدم على طعن العريس وهو على جالس على المنصة، ثم أقدم على طعن الفتاة الى أن قتلهما. 

وقبل أن تتواجد الشرطة في المكان، قام الشاب ومن معه بافتعال تماس كهربائي وإحراق كل الأجهزة الكهربائية والإضاءة، وفر هارباً من المكان. 

وقالت السلطات إنه قد تنج عن الجرمية 15 وفاة وإصابة العشرات، الى جانب الخسائر المادية التي تقدر بالمئات. 

ومن خلال التحقيقات استطاعت الشرطة القبض على الفاعل، وخلال جلسات المحاكمة إعترف الجاني بالجريمة وسبب إرتكابها. 

اقرأ ايضا: فاز بـ80 مليون دولار.. لكن طليقته لم ترحمه !!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد