خيانة ورذيلة .. ربة منزل وعشيقها يتخلصان من الزوج حياً داخل بئر

mainThumb

22-06-2019 10:00 PM

السوسنة  - في جريمة تلفها الخيانة والرذيلة، أقدم شاب في مصر ويبلغ من العمر 23 عاماً وبالتعاون مع زوجة صديقة " عشيقته"  على التخلص من الأخير بطريقة وحشية، ورميه داخل بئر ارتوازي في منطقة صحراوية.

تفاصيل الجريمة التي نقلتها وسائل إعلام محلية، أن الجاني ويعمل في السلك الأمني قرر قضاء الإجازة عند صديقة " المجني عليه" في بلدة المقيم بالقاهرة، حيث توجه الجاني الى هناك ووجد ترحيباً حاراً من صديقة ومن زوجته " الشريكه في الجريمة". 

وأضافت صحفية صدى البلد، أنه خلال إقامة الجاني بمنزل الصديق بدأت معالم الخيانة تظهر على الزوجة التي حاولت الإحتكاك بالضيف، والذي بدوره بادلها ذات الشعور، لتبدأ تفاصيل الجريمة بحق صاحب البيت. 

وقالت الصحيفة، إنه بعد مغادرة الجاني في اليوم التالي، تلقى اتصالاً هاتفياً من الزوجه،وعبرت عن إعجابها به، وسعادتها بزيارتهم، وطلبت منه أن يزورهم مره اخرى، كما أكدت على ان إتصالها مع الجاني دون علم زوجها. 

وبدأت الإتصالات تتكرر بين الزوجة والجاني بشكل دائم، الى أن طلبت منه  قضاء ليلة معها لأن زوجها سيكون مسافراً الى محافظة اخرى. 

ولبى الجاني دعوة العشيقة ومارس معها الجنس ليلة كاملة، وإستمرت العلاقة بين الزوجة والعيشق لأكثر من عام، الى أن بدأ الزوج " المجني عليه"  يشعر بالقلق فقرر مصارحة الزوجة لبيان الأمر. 

وبينت تفاصيل القضية، أن الزوجة انكرت وجود أي علاقة بينها وبين العشيق، وبعد ذلك أخبرت الزوجة عشيقها بالأمر، وتم الإتفاق بينهما على التخلص من الزوج بشكل نهائي.

وبعد التخطيط، إتصل الجاني مع المجني عليه، وقال له أنه يعرف مكان يوجد به " ذهب مدفون " في منطقة صحراوية، وإستدرجه الى المكان، وعند وصولهما، قام الجاني بدفع المجني عليه داخل بئر ارتوازي عميق، وبعد أن تأكد أنه قد فارق الحياة، اتصل مع العشيقة واخبرها أن المهمة قد انتهت. 

وبعد ايام  من الجريمة،  ورد بلاغ لشرطة بوجود جثة داخل البئر، ومن خلال التحقيقات مع الزوجة اعترفت على عشيقها الذي بدوره إعترف ايضاً بارتكاب الجرمية. 

اقرأ ايضا: جريمة وحشية.. قتل ابنة زوجته حرقاً بعد أن اغتصبها وحملت منه ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد