تخصصات جديدة ونوعية في الطفيلة التقنية

mainThumb

24-06-2019 10:58 AM

السوسنة  - أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني أنه تم الموافقة على استحداث برنامج للماجستير  بتخصص الهندسة الميكانيكية التطبيقية، بالإضافة لتخصص حوسبة الأنظمة الذكية، وتخصص هندسة الأنظمة الذكية لبرنامج البكالوريوس لتدرس بالجامعة  لجهة تحقيق خطط وتطلعات الجامعة لتوفير المزيد من التخصصات على المستويين  البكالوريوس والماجستير التي تتلاءم مع احتياجات سوق العمل  ومتطلباته.
 
وأضاف الدكتور الحوراني أن الجامعة ستواصل رسالتها لتوفير التخصصات النوعية والمتنوعة لخدمة أبناء المحافظة والمناطق المجاورة، تحقيقاً لاهداف الجامعة ورسالتها التعليمية.
 
 وزاد أن الجامعة لديها برامج للماجستير في تخصصات هندسة القوى الكهربائية والتحكم، وعلم النفس التربوي، والمناهج وطرق التدريس، وتكنولوجيا الكيمياء، وماجستير إدارة الأعمال.
 
   بدوره بين عميد كلية الهندسة  في الجامعة  الدكتور محمود العطيوي  بأن كلية الهندسة وضعت نصب عينيها الارتقاء بمدخلات التعليم التقني  في المجالات التطبيقية  لعلم الميكانيك، والأنظمة الذكية وتجويد مخرجاته من خلال الجهود المكثفة التي قامت بها اللجان من أعضاء الهيئة التدريسية لاستحداث الخطط الدراسية وتطويرها لتوائم التوجه التقني للجامعة نحو الإبداع ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي،  وتضعها في مضمار التنافس مع كبرى الجامعات المحلية والعالمية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد