بعد تعرّضها للهجوم .. ميريام فارس تعتذر للمصريين

mainThumb

24-06-2019 12:28 PM

السوسنة - تقدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس باعتذار رسمي للشعب المصري بعد أن أثارت ضجة كبيرة  بتصريحاتها الأخيره في المغرب .
 
وجاء انتقاد الشعب المصري مبنيا على ما اعتبروه إساءة ميريام فارس لمصر وشعبها،بقولها"أنها أصبحت ثقيلة على الشعب المصري، وأن متطلباتها أصبحت أكبر من أن يتحملها منظمو الحفلات .
 
 
وقد جاء اعتذار ميريام فارس بمكالمة تليفونية لنقيب الموسيقيين في مصر – الفنان هاني شاكر والتي عبرت خلالها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية، بحسب بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي لنقابة الموسيقيين.
 
كما وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي.
 
 
 
وتضمن البيان خطابا موجها من ميريام فارس للشعب المصري ، أرسلته إلى الفنان هاني شاكر باعتباره نقيبا للموسيقيين .
 
وتاليا نص البيان :  "أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب, على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح عليَّ وهو: "لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟" كان جوابي واضحاً، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي. أعيد وأكرر قلتُ : "صارت" يعني "أصبحَت" وليس "صِرتُ" يعني "أصبحتُ" والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة : لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي "لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع" وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر. أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر. وأضافت ميريام :"أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي وإحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب. يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر. وأنهت بيانها بقولها :"أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة "تحيا مصر" أعيد وأكرر : "تحيا مصر"
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد