بعيد ميلاده 32 .. صور لم تشاهدها من قبل للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي

بعيد ميلاده 32 .. صور لم تشاهدها من قبل للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي

 السوسنة - يحتفل خلال اليوم الاثنين الرابع والعشرين من حزيران  لاعب  نادي برشلونة الاسباني النجم الارجنتيني  ليونيل ميسي بعيد ميلاده الثاني والثلاثين رفقة محبيه و زملائه في المنتخب الأرجنتين المشارك حاليا ببطولة كوبا أمريكا . 

وولد ميسي في  24 حزيران عام 1987 ويعد أحد أهم لاعبي كرة القدم على مدار تاريخها، قدم العديد من النجاحات من نادي برشلونة وبات حديث العالم، حتى ان الكرة الأرضية تتوقف عن الدوران لمتابعة البرغوث الارجنتيني للإستمتاع بمهاراته وموهبته العظيمة.

اقرا ايضا : نجمة باب الحارة تثير ضجة بـ3 صور جريئة ..شاهد 

وتطالب جماهير الأرجنتين نجمها الأول بتقديم هدية عيد ميلاده عن طريق منح المنتخب بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل.
 
وبمناسبة هذه الإحتفالية التى ينتظرها العالم يقدم  "سوبر كورة" 10 معلومات و10 صور ترصد المراحل العمرية لأسطورة كرة القدم العالمية والحائز على الكرة الذهبية 5 مرات.
 
1 ــ ميسي من أصل إيطالي ولديه أخان هما رودريجو وماثياس وأخت تدعى ماريزول، ووقع أول عقد مع نادى برشلونة فى عمر الثالثة عشر على مناديل ورقية.
 
2 - حلم ميسي من الطفولة أن يلعب لمنتخب بلاده ،وعندما حانت اللحظة أراد أن يثبت للجميع أنه مارادونا جديد ،ولكن كل شئ إذا زاد عن حده أنقلب لضده ،حماس ميسي الزائد جعله يغادر المباراة التي كانت أمام المجر مطروداً بعد 47 ثانية فقط ،والغريب أنها حالة الطرد الوحيدة في تاريخ ميسي.
 
اقرأ أيضا : سما المصري تقع بالمحظور وفضيحة غير مسبوقة .. صور 
 
3 - تضمن عقد ميسي مع برشلونة بندًا يشترط تناوله الهرمونات لمعالجة قصر قامته، ورغم احترافه بنادى برشلونة إلا أنه ما زال يحب نادى "شباب نيولز القدماء" بمقر ولادته ببلدة روزاريو.
 
4- رغم إقامته ببرشلونة منذ سن صغيرة، إلا أن ميسى الأرجنتينى يحافظ على أصله و يتحدث بلهجة وطنه، كما أنه يتمتع ميسى بالجنسيتين الأسبانية والأرجنتينية، ومن هواياته ألعاب الفيديو. 
 
اقرأ أيضا : اتفقت مع عشيقها لقتل زوجها لكن القدر رسم نهاية مفاجئة .. تفاصيل 
 
5 - ميسي كان يتخذ الساحر الأرجنتيني "إيمار" مثلاً أعلى له، و كان يتمنى أن يلعب معه ولو مباراة واحدة وتحقق حلمه في منتخب الأرجنتين ، ومن أكثر اللقطات المؤثرة ذهاب ميسي إلى إيمار بعد مباراة برشلونة وبنفيكا وطلبه قميصه.
 
6- انتشرت شائعة تقول بأن ميسي تبرع للكيان الصهيوني بمليون دولار وقت قصف الاحتلال لقطاع غزة ،ولكن ميسي خرج ليكذب الخبر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وعلق بعدها قائلاً:"أنا أب وأعلم معنى الأبوة ولا يمكنني المساهمة في أي نزاع ينتج عنه قتل أطفال".
 
7- حقق ميسى مع نادى برشلونة كل النجاحات وحصل على جميع الكؤوس، لكنه مازال يتمنى الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين.
 
8 - يعد ميسي ثاني أغنى لاعب كرة قدم بالعالم بثروة تقدر بـ 180 مليون دولار خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
9- ميسي دائماً ما يرفع أصابعه عند تسجيل هدف ليشعر جدته الراحلة سيليا بالشرف.
 
10 - زوجته أنطونيللا روكوزو أيضًا من بلدة روزاريو ويعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة.
 
اقرأ ـيضا : مصر ..  تسريب فيديو اباحي جديد يشعل قضية خالد يوسف مجددا