مصر.. الأزهر يدخل على خط فضيحة تحرش 4 لاعبين بعارضة أزياء

مصر.. الأزهر يدخل على خط فضيحة تحرش 4 لاعبين بعارضة أزياء

السوسنة -  تدخل مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، بعد أزمة التحرش التي انتشرت في الآونة الأخيرة في منتخب مصر، ووجه رسالة للاعبي منتخب مصر على هامش كأس الأمم الإفريقية 2019.

 
وكتب المركز عبر صفحته الرسمية: "الأخلاق مقوم أساسي من أهم مقومات أي عمل ناجح في أي مجال، وهي مكون رئيس من مكونات الشخصية الإنسانية، فلا تكتمل إنسانية إنسان ولا يتم دينه إلا بالالتزام بالأخلاق الحميدة".
 
 
وتابع البيان: "فينبغي على اللاعب أن يحافظ على سلوكياته داخل الملعب وخارجه، فإنه محط أنظار المشجعين، والانحراف السلوكي له داخل الملعب أو خارجه ينعكس سلبًا على مشجعيه ويؤثر فيهم".
 
ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره من الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية، بعدما فاز "الفراعنة" باللقاء الأول بهدف نظيف على زيمبابوي، وخسرت الكونغو من أوغندا بهدفين دون رد.
 
اقرأ أيضا : اتفقت مع عشيقها لقتل زوجها لكن القدر رسم نهاية مفاجئة .. تفاصيل 
 
وكان  المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، من التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل.
 
وحسب العديد من الصحف المصرية، فإن قرار استبعاد وردة جاء بعد الأزمة التي تفجرت داخل معسكر الفراعنة، عقب قيام عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان باتهام أربعة من لاعبي المنتخب المصري (عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن "كوكا") بالتحرش بها لفظيا من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام".
 
يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، بعد أن استهل مشواره في البطولة بفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود تريزيغيه.